33

95 12 0
                                    

الحلقة 33 الاغتراب

- أتعلم، أنا لست مقرباً من الأخ سيدريك، و...... أنت تعلم جيداً أنني لست من هواة القتال بين الفصائل، أليس كذلك؟ لذا لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر

إنه خطأ بليك أنه استهان بمهارة أوديت في المناورة للخروج من المشاكل، والتي تعلمتها من حياتها التي قضتها في القصر.

- وإنه لطف منك أن تعرض علي المساعدة ولكنك تعلم ما حدث لي بالأمس مع الكونت إكزافييه، وهو قريب جداً من ليزينا، لذا...... أخشى ألا أراها لفترة من الزمن، ولا أستطيع التوقف عن التفكير في ذلك. بالطبع، أنا أعتمد عليك!

- ......ماذا؟ تظاهر بعدم معرفة هذا حتى النهاية.

- لقد مررت بمشكلة كبيرة بالأمس، وأنا متعبة للغاية. سأذهب للداخل، وأنتِ تعالي للداخل أيضاً إذا أردتِ!

قالت أوديت ذلك وهربت.

لحسن الحظ، لم تكن المسافة إلى قصر الأميرة الرابعة بعيدة جدًا، لذا لم تستطع بليك أن تتحرك بسرعة بينما كانت تسير بخطى سريعة، ولم تستطع بليك إلا أن تثير ضجة ولم تلحق بأوديت.

"إنه لأمر جيد أننا التقينا قريباً جداً".

وإلا كان يمكن أن يكون الأمر سيئاً.

في ظل ظروف أخرى، كان من الصعب رفض طلب بليك والابتعاد.

"أعتقد أن الأمر لن ينجح.

بعد ما حدث، اختلفت أفكار أوديت قليلاً.

"إيلي، بينما أرتدي ملابسي، هل يمكنك تجهيز الخطاب؟"

"رسالة؟ إلى أين تريدين إرسالها؟"

"لقد وصلت الرسالة التي أرسلتها للأخ سيدريك. سأكتب رداً عليها."

لم تكن تنوي أن تخبره عن الزواج لأنه كان أمراً سخيفاً جداً، لكن عندما يخرج بليك هكذا، فالأمر مختلف.

"بدا بليك مقتنعاً بأنني جاسوس الأخ سيدريك".

كان هناك احتمال كبير أن يحاول التدخل بطريقة ما. علاوة على ذلك، كان هناك احتمال أكبر أن يؤدي ذلك إلى التدخل في عمل سيدريك.

لذا، سيكون من الجيد مشاركة الأمر مع سيدريك مسبقًا حتى يتمكن من التعامل معه.

"قرر الدوق إرتمان أن يأخذ إجازة لبضعة أيام بسبب النشاط العام".

رأت أوديت أنه من المناسب مشاركة هذه الفجوة مع سيدريك أولاً.

ثم كتبت رسالة وربطتها برجل طائر صنعته بسحرها، ثم تركته يطير.

لو كان والتر يعلم بهذا الأمر، لكان قد صرّ على أسنانه وأوقفها عن فعل ذلك........

لسوء الحظ، لم يكن هناك والتر هنا.

وووش.

رفرف الطائر بجناحيه وطار بإخلاص عبر سماء الليل المظلمة.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن