الحلقة 7 هل أنا فقط؟
كان كل شيء كما توقعت أوديت حتى دخلت غرفة الشاي للمرة الأولى.
التحديق والثرثرة التي سئمت منها في الأيام الأخيرة.
"ها هي، الأميرة الرابعة إنها تشبه الإمبراطور تماماً، كما سمعت".
"لقد كانت تثير ضجة في الآونة الأخيرة، وسمعت أنها كانت تتجول في الأرجاء لتوضح أن الشائعات كاذبة".
"أيهما على حق، بالمناسبة......."
"على أي حال، لقد مضى وقت طويل منذ أن رأيتك في مكان اجتماعي كهذا."
في حين أن معظم الناس كانوا يأتون ويلقون التحية عند دخولهم القاعة الاجتماعية، ولكن لم يقترب أحد من أوديت أولاً.
على الأقل الدوقة بافل، التي كانت على معرفة بجدة سيدريك لأمهاتهم، قامت بالتواصل بالعينين وسلمت عليها، ولكن حتى ذلك كان للحظات فقط ولم يكن مرئيًا للخارج.
وكانت حقيقة ارتباط أوديت بسيدريك سراً، وكانت أوديت أميرة غير شرعية بعيدة تماماً عن الأوساط الاجتماعية ولم يكن لها نبلاء مقربون منها خارجياً.
الشيء الجيد هو أن هناك شخصًا واحدًا على الأقل يمكنه التحدث إلى أوديت.
عندما دخلت إلى الدفيئة، رأى الإمبراطور ذو الشعر الفضي أوديت وتحدث إليها بطريقة ودية.
"آه، لقد وصلت الأميرة الرابعة. تعالي هنا."
"تحية ملك الإمبراطورية."
"كفى تحيات. نحن عائلة واحدة."
على الرغم من أنهما لم يلتقيا من قبل في حياتهما، إلا أن صوت الإمبراطور كان حنونًا للغاية.
بدا وكأنه أب وابنته على معرفة جيدة.
"لقد كنتِ غائبة عن حفلات الشاي بسبب اعتلال صحتك، لكن هل تشعرين بتحسن الآن؟
"نعم، بفضل عناية جلالتكم."
وانحنت أوديت بأدب، ومرّت نظرات الإمبراطور عليها لفترة وجيزة.
لم تفوّت كاتارينا التي كانت بجانبه الفرصة للتدخل مبتسمة ابتسامة عريضة.
"يا صاحب الجلالة، لقد كبرت أوديت كثيراً، أليس كذلك؟ أنا لستُ أمها البيولوجية، لكنني ربيتها ودائماً ما أندهش عندما أراها."
"......نعم، لقد كبرت كثيراً، لا أتذكر أنها كانت صغيرة، لكنني لن أتفاجأ إذا كانت قد تزوجت الآن."
تزوجت.
تيبس جسد أوديت قليلاً عند سماع هذه الكلمة.
"......!"
كلمات الإمبراطور لا تقال أبداً باستخفاف.
حقيقة أنه يقول ذلك أمام الجميع تعني أن لديه غرضاً ما.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...