الحلقة 99 الواقع (2)
لم يكن والتر إرتمان يجهل السم أبداً.
عندما وضع فمه على الشاي الذي قدمه له سيدريك، أدرك الخدر على طرف لسانه.
"إنه مسموم".
بغض النظر عن مدى مقاومة سيدريك للسم، فهو ليس محصنًا تمامًا. لم يكن سيدريك شخصًا يشرب السم عرضًا حتى في الظروف العادية. لذا لم يكن سيدريك ليحضر شايًا مسمومًا لكليهما عمدًا.
الأمر أشبه بأن سيدريك أو شخص آخر كان يحاول قتله.
"...... رائحة الشاي لطيفة."
"هل هو كذلك؟ أنا سعيد لأنه يناسب ذوقك."
أجاب سيدريك بجفاف وهو يرتشف حصته من الشاي. وبدا غير مهتم تماماً بما إذا كان والتر قد رفع فنجان الشاي إلى فمه أم لا.
كان من المؤكد أن أي شخص كان يسممه سيرغب في التحقق مما إذا كان والتر يشرب الشاي أم لا، ولكن بالحكم على موقف سيدريك، لم يكن هو الجاني.
كانت الخيارات المتبقية واضحة.
"الأمير الثاني، أو الإمبراطورة كاتارينا".
في الواقع، يمكن للمرء أن يعتبرهما واحداً، فمن ارتكب هذا الفعل سيكون معروفاً بلا شك.
ربما كانوا يخططون لقتل والتر في مواجهة مع سيدريك ثم يلقون اللوم على سيدريك بطريقة ما.
"لماذا ترسلون الأميرة الثالثة إليّ لخلق مثل هذه الفضيحة.......
كانت العلاقة الوطيدة بين سيدريك ووالتر معروفة بالفعل للعالم الخارجي، لذلك كان بحاجة إلى سبب لبدء عداء بينهما. كان يتوقع ذلك، لكن الأمر كان أكثر وضوحاً مما كان يعتقد.
ربما كانوا بحاجة إلى سبب لتشويه سمعة سيدريك بطريقة ما.
"إنهم لا يعرفون الموضوع".
كان سيدريك قد ناور بالفعل ليحصل على معظم سلطة الإمبراطور بسبب مرض الإمبراطور. في هذا الموقف، هل سيجلس سيدريك مكتوف اليدين ويسمح بإلقاء اللوم عليه؟
تحت دعم والتر الكامل، كانت سلطة سيدريك أقوى من أي وقت مضى. إنها أقوى من أن تنقلب بموت رجل واحد,
ومع وجود أوديت، دوقة إرتمان، إلى جانب سيدريك، لم يكن هناك سبب لتغيير ذلك، حتى لو كان قتل والتر سيؤدي إلى اختلال توازن القوى وإرباكها. كان أرنولد على استعداد للوقوف في صف سيدريك من أجل أوديت.
لذا فإن ما كان يفعله بليك الآن لم يكن أكثر من محاولة أخيرة. لقد كانت خطوة قام بها شخص استشعر الهزيمة.
عادة، لم يكن هناك أي سبب لمسايرة هذا الأمر على الأقل، لو كانت أوديت بجانبه.
- سأصدقك بأنك لا تغش. أصدق أنك الشخص الذي أعرفه
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...