72

70 6 0
                                    

الحلقة 72 الحقيقة (2)

الأميرة الرابعة، أوديت بينوا سيلستين.

لا، الآن سيكون من الأصح أن ندعوها الكونتيسة كلوفيس أو أوديت سلستين كلوفيس.

على أي حال، كان خبر وفاتها قد وصل إليهم منذ شهرين.

ماتت بعد سقوطها من شرفة قصر كلوفيس.

قالوا إنه كان ارتفاعاً يمكن للمرء أن ينجو منه إذا حالفه الحظ، لكن من الواضح أن حظها قد نفد.

كان من سوء حظها أنها سقطت من أعلى سور مرتفع بشكل حاد.

"لا، يجب أن أقول أنها كانت محظوظة".

سقوطها باختيارها، سيكون من الأدق القول بأن حظها كان جيداً.

وبهذا المعنى، كان انتحار أوديت ناجحاً.

لو أن شخصاً ما أخبر أوديت بهذه القصة، لربما ضحكت، وقالت إنها وضعت كل حظها المتبقي في هذا الفعل.

حتى الآن، كانت القصة مفاجئة إلى حد ما للمحيطين بها ومرضية بعض الشيء للمتوفاة نفسها.

"مما سمعته، لم يكن بينهما أي علاقة عميقة".

كان الشيء الوحيد الذي علق في ذهنه هو أن أكاديمية بلفورت أعربت عن أسفها أكثر من اللازم.

وحتى من أجل ذلك، كانت أكاديمية بلفورت تتلقى مساعدة بحثية من أوديت، وعندما سمع الجميع أن شخصاً ما كان قريباً منهم كان طالباً باحثاً، لم يكن بوسعهم سوى الإيماء برؤوسهم.

لو كان هناك هذا المستوى من التفاعل، لما كان من الصعب فهم ندم بلفورت.

شعر راسل بنفس الطريقة بالضبط.

وبما أنه كانت هناك علاقة بين والتر وأوديت، فقد أصبح أيضًا على معرفة تامة بأوديت على مر السنين.

"تبدو شخصًا لطيفًا، باستثناء الجفاف".

كانت أوديت في ذاكرة راسل، مثل شجرة جرداء تُركت في مكان اجتاحته نيران الغابة.

شخص يبدو أنه يتفتت إلى رماد إذا ضربتها.

كانت بلا حياة وضعيفة للغاية.

قد يجد بعض الناس هذا النوع من المظهر جذابًا، لكن راسل كان يفضل الأشخاص الذين يتمتعون بالحيوية والنشاط.

لذا، عندما رأى أوديت تذوي، نقر بلسانه في شفقة.

- يجب أن يكون الناس أقوياء.

يجب أن يكون المرء قوياً في جسمه وعقله لينجو ويعيش جيداً.

لم أرَ أحدًا يبحث عن شريك مريض يعيش بشكل جيد.

نقر راسل على لسانه.

كانت المشكلة هي أن بصيرته كانت أفضل من أن تكون صحيحة، وكانت أوديت ميتة.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن