14

154 12 0
                                    

الحلقة 14. هل أقام أحدكم علاقة غرامية من قبل؟

كانت إجابة والتر واضحة بقدر ما كانت مفعمة بالحيوية.

حكَّ راسل شعره القصير رداً على الإجابة الرتيبة، وكأنه يقول إن القمر يغرب عندما تشرق الشمس.

لم يكن الأمر مثل المرة السابقة التي ارتبك فيها لأنه لم يكن يعرف نوايا والتر.

لا، لأكون صريحاً...... كان الأمر لا يزال غير واضح بعض الشيء.

"لقد سمعت أنك ستتزوج من صاحبة السمو الأميرة الرابعة".

بعد حفل الشاي في القصر الإمبراطوري، لم يتخذ والتر أي إجراء لعدة أيام.

توقف عن زيارة الملكة كاتارينا ولم يكن يستجيب لأي دعوات من ليزينا.

ولو كان قد فعل أي شيء، لكانت الحاشية قد تهافتت عليه وتحدثت عنه.

بالطبع، كانت هناك نية وراء هذا الموقف الغريب.

"يصمت الناس عندما تكون السكين في حلقهم".

فاللحظة التي يكون فيها الشخص أكثر ما يكون ثرثارًا ليست اللحظة التي يكون فيها متأكدًا من أن السكين ستقطع رقبته.

إنها اللحظة التي لا يكون فيها النصل خارج السيف غير متيقن من وجهته.

وهذا بالضبط ما فعله والتر، مما أجبر الحاشية على الموازنة بين ليزينا وأوديت جنباً إلى جنب.

وهذا يعني أنهم بدأوا في المقارنة بينهما على نفس الخط.

"إنه لأمر رائع".

ليزينا التي هيمنت على العالم الاجتماعي بوجود الإمبراطورة كاتارينا إلى جانبها، وأوديت التي نادراً ما كانت تحضر أي تجمعات اجتماعية، ناهيك عن المناسبات الرسمية منذ طفولتها وحتى الآن.

كان من السخف تقريبًا المقارنة بين الاثنين على نفس الخط.

على الأقل، إلى أن خلق والتر الموقف بهيكل المواجهة مع وجود والتر في المنتصف.

"أليس هذا انتصاراً ساحقاً لصاحبة السمو الأميرة الثالثة، فقد كانت تقابل الدوق إرتمان دائماً، وقالت صاحبة السمو الأميرة الثالثة إنه كان لطيفاً جداً معها".

"ولكن إذا كان الأمر كذلك، ألم يكن الدوق إرتمان قد أظهر أنه يحمل الأميرة الرابعة بين ذراعيه، بل إن الدوق إرتمان قد اعترف بأنه التقى الأميرة الرابعة سراً؟"

"لقد كان ذلك مجرد مصادفة مؤسفة لوجودهما على نفس الشرفة، لقد قالت سمو الأميرة الرابعة ذلك بنفسها. ونحن نعلم جميعًا أن صاحبة السمو الأميرة الثالثة ذات جمال رائع، فكيف يمكن مقارنتها بصاحبة السمو الأميرة الرابعة؟"

"حسناً لست متأكدة. لكن...... مما رأيته شخصيًا، كانت صاحبة السمو الأميرة الرابعة جميلة جدًا أيضًا. على الرغم من أنها قد لا تكون ملفتة للنظر مثل صاحبة السمو الأميرة الثالثة...... يبدو أنه من الصعب على الرجال في مقتبل العمر أن يعودوا إلى رشدهم. لا أستطيع أن أقول إن لم يكن هذا هو الحال مع دوق "إرتمان".

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن