الحلقة 76 وكان ذلك بعد ثلاثة أيام من الزواج
بعد أسبوع واحد من الزواج
كانت أوديت تقضي وقتاً ممتعاً كعروس جديدة.
وكان هناك حديث في بلاط الدوق إرتمان عن أن علاقة الدوق وزوجته كانت جيدة للغاية.
ولا عجب في ذلك.
ففي اليوم الثالث من زواجهما، خرجت أوديت من غرفة نومهما في أول ليلة لهما معاً.
بالطبع، لم تكن هذه نية أوديت على الإطلاق.
بعد لفها في بطانية، والتأكد من أنها لا تستطيع أن تتحرك قيد أنملة، كان زوجها هو الذي تولى كل شيء.
على مدار الأيام الثلاثة التالية، كان والتر يطعم أوديت ويحممها ويضعها في الفراش بيديه.
كما كان يقوم بأشياء أخرى من وقت لآخر. لا، بل معظم الوقت.
بينما لم تكن تفعل أي شيء آخر، كانت أوديت مرهقة دائمًا وكانت إما تنام أو تأكل فقط.
"عندما استيقظت أخيرًا وفتحت عيني، كان جسدي نظيفًا، وكانت الوجبة جاهزة.......
وبعبارة أخرى، كان لدى والتر القدرة على التحمل للبقاء مستيقظًا وانتظار استيقاظ أوديت.
ما الذي صنعه والتر بحق السماء؟
تساءلت أوديت بصدق ما إذا كانت قدرة والتر على التحمل ليست مصنوعة من عناصر جسدية عادية وسائلة بل من شيء لا ينضب.
من ناحية أخرى، لم تستطع حتى النهوض من الفراش بعد أن أرهقت نفسها بتلك الأنشطة فقط.
"لم أعتقد أبدًا أنني أفتقر إلى القوة البدنية.......
ليس من الواضح ما إذا كانت معاناة أوديت في النهوض من السرير بسبب الصدمة، أم أن السبب هو حقيقة أن ظهرها كان يؤلمها بعد الليلة الأولى.
بدا أن والتر كان يشعر بواجب عدم السماح لأوديت بإهدار طاقتها في أي شيء آخر غير 'تلك الأشياء'.
وهكذا بدأت ثلاثة أيام من الحماية الزائدة.
كانت أوديت التي لم يسبق لها أن حظيت بمثل هذه الرعاية حتى وهي طفلة، كانت تتدثر ببطانية وتأكل وجبة من السمك المفلطح مثل عصفور صغير، ولكنها لم تستطع أن تتجاهل شعور الضمير الذي رفع رأسها ببطء وطرح هذا السؤال مرة واحدة على الأقل.
"والتر، إذا كانت الدوقة بهذا الكسل، ألن يبدأ الناس في التحدث من وراء ظهرها؟"
على الرغم من أن الإفراط في النوم يمكن أن يوصف كسل الدوقة المحبوبة بالكسل المتباهي.
كانت أوديت في غرفة ذات ستائر من جميع الجوانب ولا يوجد بها ساعة، لذلك لم تستطع معرفة التاريخ بالضبط، لكنها كانت تشعر بشكل غامض أنه قد مر أكثر من يوم.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...