الحلقة 102 معاً في المستقبل
بعد أن استيقظ والتر، كان كل شيء على ما يرام.
كانت كاتارينا وبليك حريصان على إظهار موته على السطح، لذلك كل ما كان على سيدريك فعله هو تلفيق تهمة تسميم كأسه.
لم يكتفِ سيدريك بمحاولة تسميم والتر فقط، بل قدم أيضًا أدلة على وجود مؤامرة لاغتيال الإمبراطور كان قد جمعها على مر الزمن. ومع وصول الأمور إلى هذه النقطة، حتى وإن كانوا هم من كانوا، لم يتمكنوا من إبعاد الشبهات عنهم تمامًا. ونتيجة لذلك، تم نفي كاتارينا إلى الفيلا المملوكة للإمبراطورية، مثقلة بكل الاتهامات.
على الرغم من أنها فيلا، إلا أنها معزولة تمامًا عن العالم الخارجي، ولا يتوفر فيها سوى الطعام والضروريات اليومية من خلال باب صغير، لذا في الواقع، كل ما يمكن لكاتارينا أن تفعله هناك هو انتظار الموت.
كما أرسل سيدريك كاتارينا إلى الفيلا.
"قبل المغادرة إلى الفيلا، لم تنسى أن تحذرني. لا بأس إذا تعفنت هنا فابنك وابنتك على قيد الحياة وبصحة جيدة. يبدو أن بليك يحلم بأن يصبح إمبراطورًا وينقذ نفسه. كم هذا مسلي".
كانت سخرية مريرة، مع العلم أن مثل هذا اليوم لن يأتي أبداً.
لأنه بغض النظر عن وجود كاتارينا فإن الإمبراطور سيفقد حياته قريباً بسبب السم. وبمجرد حدوث ذلك، لن يكون هناك مجال لبليك للتدخل قبل أن يعتلي سيدريك العرش.
وبهذه الطريقة، وصلت مؤامرة بليك إلى خاتمة حلوة ومر. بعد ذلك، وصلت عدة توسلات باكية من ليزينا في الأيام التي تلت ذلك، تتوسل فيها أن يعفو عن حياة كاترينا، أو على الأقل أن يسمح لها برؤيتها، لكن أوديت ألقت بهم في الموقد.
"لم يكن هناك مكان أتوسل فيه للرحمة لو كنت قد فقدت والتر. هذا هو أرحم ما يكون."
* * *
مع مرور الوقت، تساقطت أوراق الخريف، وملأت رقاقات الثلج البيضاء الفراغات بين الأغصان العارية.
نظر فيليب، كبير خدم إرتمان، إلى القصر الذي كرّس حياته من أجله خلال فصل الشتاء. وبدت الحدائق المصممة بدقة متناهية، والتي تم إنشاؤها بتكلفة باهظة ورعاها العديد من البستانيين، متطابقة تقريبًا مع ذكريات فيليب.
ولكن في كل مرة كان ينظر فيها إلى الحديقة في الشتاء، كان يعتقد أنها تبدو مختلفة.
ربما لأن الكثير قد تغير في منزل إرتمان هذا العام.
"إذن، لقد قررنا إقامة حفل الزفاف في الربيع المقبل!"
"أليس هذا مبكراً بعض الشيء يا إيلي؟ أعتقد أنك بحاجة إلى المزيد من الوقت للتعرف عليه......."
"بربك! لقد تزوجتما في غضون شهر من لقائكما. ظننتك ستتفهمين يا صاحبة السمو!"
"حسناً، لا يمكنني أن أفعل ذلك نظراً للظروف......!"
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...