الحلقة 65 اللوحة التي أرادها والتر
عند عقد الصفقة الثانية مع إلودي.
أخبرها والتر عن عمد ما كان يهدف إليه بالضبط.
- تشجيع لويس كلوفيس على الزواج.
- الزواج مؤسسة ضعيفة. هناك الكثير من الثغرات التي لا يمكن أن تربط شخص واحد بشكل كامل
- ولسوء الحظ، ليس لدي أي نية لترك حتى أدنى احتمال.
للوهلة الأولى، يبدو للوهلة الأولى أن إيلودي قد أُعطيت التوجيهات بـ "الزواج من لويس"، لكن جوهر الحديث يكمن في مكان آخر.
فقد تبين أن والتر كان يريد أوديت، ولهذا السبب أمرها بالزواج من لويس كوسيلة للسيطرة عليه.
وفي حين أنه جعل الأمر يبدو وكأنه لم يكن هناك اختلاف كبير عن الطلب الأولي، إلا أنه سرب بمهارة معلومات مختلفة.
وحتى تقديم اقتراح قسري من خلال الكشف بشكل صارخ عن الموقف المعكوس.
نسيت إلودي، التي أصابها الرعب وأعمى الغرور بصيرتها، أن هذا كان طعمًا ممتدًا متعمدًا وابتلعته على الفور.
- هل تعلم الأميرة الرابعة أيضًا، يا صاحب السعادة هل هذا الشخص هو هذا الشخص؟ الذي... ينخرط في مثل هذه الأفعال من وراء الكواليس.......؟
كانت تعرف أنه يهتم لأمر أوديت، لذلك حاولت ابتزازه من أجلها.
وبالطبع، انتهت الصفقة بقطع والتر لها كالسكين وتصرفت إلودي كما لو كانت قد هدأت.
ومع ذلك، كان والتر يدرك جيداً أن إيلودي لا يمكن أن تقبل أن ترضى بما عرض عليها.
لأن إيلودي كانت امرأة حاولت التقرب من والتر عدة مرات في الماضي الذي لم يعد موجوداً.
امرأة تمثل حرفياً تجسيداً للغرور والجشع.
"هذا الجانب استهواني. فبدون الرغبة، لن يتحرك شخص ما على الإطلاق، لكن الشخص الذي يفيض بالرغبة لا يمكنه أبدًا التحكم في نفسه".
ومع هذه الرغبات الواضحة، كان من السهل قراءة تصرفاتها.
لذا، منذ البداية، أعطى والتر لإيلودي أشياء مرغوبة للغاية.
هالة إرتمان، والأشياء الفاخرة والباهظة التي تأتي منها.
وربما، الأمل الضعيف في أن تصبح دوقة إرتمان، وأن تستمتع بكل ذلك مدى الحياة.
وبعد أن غمرها بكل تلك العروض المغرية، انتزع والتر كل شيء منها في لحظة.
وبدلاً من ذلك، عرض عليها تعويضاً أقل بكثير مما قدم لها في البداية.
لو أنه فقط أخذ كل شيء دفعة واحدة، ربما كانت ستتمكن من التخلي عن جشعها على مضض.
تصرف والتر كما لو كان قد أظهر بعض التساهل، ومنع إلودي من التخلي ولو عن بصيص من الأمل.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...