الحلقة 41. صاحب الفندق
كان الأمر مؤسفاً جداً بالنسبة لأرنولد، الذي كان على وشك أن يخسر الشرف الذي بناه طوال حياته في لحظة، ولكن حجته كانت صحيحة جداً من الناحية الموضوعية.
لأن والتر إرتمان كان في الأصل شخصًا لم يكن لديه أي اهتمام بالنساء على الإطلاق.
"فكر في الأمر. ألم أكن قبل يوم أو يومين فقط أحاول أن أجعله يتزاوج، والتر، فقط لأجعله يبقى في المنزل".
لم يكن أرنولد مجرد فارس.
لقد كان رب بيت (سابق) متمرسًا (سابقًا) من العائلة وكان يعرف فيزيولوجيا النبلاء جيدًا.
ولهذا السبب كان قادراً على التصرف بسرعة كبيرة عندما انكسرت علاقة لوثر، ولهذا السبب كان قادراً على إبقاء إرتمان على قيد الحياة بعد كل هذه السنوات من عدم قدرته على التواصل الاجتماعي تحت ضغط الإمبراطور.
وبعد أن عانى من ألم محو ابنه من سجل العائلة بيديه، حاول أرنولد في الحال أن يجد خطيبة لوالتر، فحاول أن يجد خطيبة لوالتر.
- هذا كل ما في الأمر. إنها ليست مزحة صبيانية.
وعلى الرغم من معارضة والتر، فقد فشل الأمر.
ومنذ ذلك الوقت فصاعداً، كان أرنولد يطرح موضوع الزواج على والتر بهدوء كلما سنحت له الفرصة، ولكن والتر كان يختلق الأعذار ويتهرب من الموضوع.
- سأُعيَّن قريباً فارساً ويجب أن أذهب إلى ساحة المعركة. ماذا سيحدث لخطيبتي التي يجب أن تنتظر؟
- ألن تكون سيدة من العاصمة غير معتادة على قواعد دوقية إرتمان؟ لا يعجبني ذلك.
- ستواجه سيدة من العاصمة وقتًا عصيبًا في دوقية إرتمان، وأنا لا أريد أن أسبب لها وقتًا عصيبًا.
في النهاية، وصل الأمر إلى حد السؤال عن نوعه المثالي.
- النوع المثالي؟ يجب أن تكون أصغر مني سنًا ولكن أكثر خبرة ومهارة مني. وبطبيعة الحال، يجب أن تكون أرقى مني من حيث المكانة والثقافة. جريئة ومباشرة، شخص يمكن أن تتحدث عن رأيها بثقة، لكنها نقية وخجولة. سيكون من الرائع أن تكون باردة وغير مبالية ولكنها لطيفة وحنونة ودافئة القلب.
- ...... فقط عش حياتك وحدك أيها الأحمق.
- كما تتمنى.
رفع أرنولد كلتا يديه واستسلم.
"إذا كان ذلك لأنه يفضل رؤية النساء، فسأتفهم ذلك. هل سبق لك أن سمعت عنه رؤية أي امرأة؟"
"لا."
"بالضبط! حتى لو لم يكن الأمر يتعلق بالنساء، سيكون من اللطيف أن يقابل بعض الرجال على الأقل، أليس منعزلاً جداً!"
سواء كانت علاقة صداقة أو علاقة رومانسية، لم يكن لدى والتر أي منها.
سيكون الأمر مفهوماً لو كان هناك بعض الجوانب الناقصة، لكن والتر اختار ألا يرتبط طواعيةً بأي شخص.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasi"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...