الحلقة 35 فضيحة صريحة
على الرغم من أن حقيقة أن ادعاءات إيلي كانت تستند إلى روايات رومانسية شهيرة كانت مشكلة بعض الشيء، إلا أن أوديت اعتقدت أن الادعاءات كانت منطقية إلى حد ما.
"في الوقت الحالي، لا توجد عضوات إناث في إرتمان، لذا يبدو أن شراء سلع نسائية يبدو...... صحيحًا".
وكان والتر جذاباً بشكل موضوعي.
لذلك تعمدت وضع شرط ثانٍ، ولم تتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو.
"إذن أنت لا تواعد أي امرأة؟".
كان تطوراً غير متوقع.
وشعرت بالغرابة.
لسبب ما، ظلت الكلمات التي قالها والتر ترن في أذنيها.
- هل هذا ما أردته يا أميرة؟
المشكلة هي أنه على الرغم من أن الأمر سار بشكل مختلف عما كانت تنويه، إلا أنه لا يزال يشعرها بشعور جيد.
فحتى لو تزوجا، فبالطبع كان زواجاً بعقد، لذا كانت تفكر في أن يكون لوالتر عشيق آخر.
أليس هذا الاحتمال قد زال تماماً!
"إنه أفضل من مجرد زواج.
حتى في الزواج العادي الذي يقوم على الحب، يمكن أن تحدث الخيانة الزوجية كما تشاء، ولكن إذا أبقيت الأمر على هذا النحو، فلن تظهر صورة ظهور عشيقة تهدد مركزك.
بالطبع، كان هذا شرطًا أساسيًا للزواج بأمان.
نقر والتر، الذي كان قد جمع الوثائق، على الطاولة بسبابته.
"والآن، بعد أن أصبح لدينا عقد، دعونا نتحدث عن تنظيم حفل الزفاف. أود أن يكون سريعاً قدر الإمكان."
"حسناً، بالطبع. هل لديك اتجاه في ذهنك؟
"الشيء الأكثر منطقية هو أن يرسل لي سعادته طلب الزواج علناً. علينا فقط الحصول على موافقة جلالته."
"حسناً، هذا هو أسلم شيء يمكن قوله، لكنه سيكون أيضاً الأسهل...... للمقاطعة."
"لكنه سيكون أقل خطورة لأنه سيكون رسمياً، وأنتِ لا تحبين أن تكوني محط الأنظار، أليس كذلك؟"
"بصراحة، لا أحب ذلك، لكنني معتاد على ذلك. لقد كان لدي الكثير من العمل في الآونة الأخيرة."
وأدركت أوديت أن هذا سيكون له تحدياته.
"بعد ما حدث مع بليك منذ وقت ليس ببعيد.
من المستحيل أن يخرج الأمر بشكل ودي.
لذا.......
"أود تجربة شيء آخر، شيء أكثر تحديداً وأسرع."
"هل لديك رأي؟"
"بالطبع لدي، على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كنت تمانع."
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...