الحلقة 85 الدعوةلم يكن هناك حاجة لمعرفة من قام بتوصيل فنجان الشاي.
كانت الإمبراطورة كاتارينا وبليك يعطيان السم لسيدريك منذ أن كان صغيرًا.
في الواقع، إنهما لا يفعلان ذلك لأنهما يتوقعان حقًا أن يموت سيدريك بعد تناول السم.
"إنه تحذير".
الغرض هو خلق ضغط نفسي.
ومن ثم سيكون من الأفضل لو تم القبض عليه لأنه أخطأ.
لكن سيدريك كان قد طور قدرة تحمله للسم بعد أن كاد أن يتسمم في طفولته، لذا لم يكن هذا سيقتله.
كان الخطر الحقيقي هو الشخص الذي، على الرغم من عدم وجود مناعة لديه، استمر في تناول السم دون أن يعرف أي شيء.
على سبيل المثال، والد سيدريك، الإمبراطور.
"......سيكون من الجيد لو أمكن الحفاظ على هذا المستوى من السلام في الوقت الحاضر، على الأقل من أجل أوديت.
رفع سيدريك الكأس المبرد وأخذ رشفة.
كان من الصعب قياس ما إذا كان الطعم المر هو طعم السم أو مجرد طعم الشاي البارد.
ربما كان هذا هو المغزى.
لم يمض وقت طويل بعد شرب الشاي، حتى بدأ لسانه يدغدغه، وشعر بإحساس مخدر.
إذا كان هو، مع مقاومته، يشعر بهذا القدر بعد الشرب، فمن المؤكد أنه سيكون خطيرًا بالنسبة لشخص لا يملك مناعة.
"لا ينبغي أن أنصح أوديت بشرب الشاي في المرة القادمة، تحسبًا لأي شيء".
حتى لو قام سيدريك شخصيًا بتخمير الشاي، لم يكن هناك ما يمكن أن يكون قد أضيفت إليه خدعة أثناء إحضار أوراق الشاي أو كوب الشاي.
لحسن الحظ، لم يكن من المقرر أن تأتي أوديت اليوم، لذلك لم يكن عليه أن يفعل الكثير من ذلك........
"......إناء مسموم".
فكر سيدريك في أوديت والرجال المحيطين بها.
والتر إرتمان ولويس كلوفيس.
لقد عرف من المعلومات الاستخباراتية المتبقية في العاصمة أن هناك صلة ما بين لويس وأوديت.
وأنهما كانا يحضران المآدب معاً، أو أن لويس قد طرق باب القصر الإمبراطوري عدة مرات لمقابلة أوديت.
لذا سأل سيدريك أوديت مباشرة عن هذه النقطة أيضاً.
- آه، الكونت كلوفيس؟ لا شيء مميز كنت أنوي الزواج منه في الأصل لقد حدث ذلك بشكل ملائم نظرًا للظروف.......
تجاهلت أوديت الموضوع بشكل عرضي، قائلة أنه لم يكن هناك أي شيء بينها وبين لويس.
لم تكن مناورة لإخفاء شيء ما، بل كانت تعتقد بصدق أنه لم يكن هناك شيء يستحق الذكر.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...