77

59 7 0
                                    

الحلقة 77 أحلام غريبة

لم تكن هناك حاجة للبحث بعيداً للعثور على سبب الغرابة.

لأن زوجها، والتر، الذي نام وهو يحمل أوديت، كان هو السبب.

أغمضت أوديت عينيها ونظرت إلى والتر، الذي كان نائمًا، وحبست أنفاسها حتى لا توقظه.

وبينما كانت تراقبه عن قرب أثناء نومه، لاحظت شيئاً ما، كان لدى والتر رموش أطول مما كانت تعتقد.

ربما لهذا السبب بدا ألطف بكثير عندما كان نائماً وعيناه مغمضتان أكثر مما كان يبدو عليه عندما كان مستيقظاً.

"أو ربما...... ربما لأنه لا يعبس".

تذكرت أوديت أنه في معظم الأوقات، كان والتر في معظم الأحيان يشاهد والتر بحاجب مجعد قليلاً.

في البداية اعتقدت في البداية أن السبب هو أنه كان في مزاج سيئ، لكنها أدركت بعد ذلك أنه لم يكن كذلك.

"كان من الصعب معرفة الفرق لأن طريقة والتر في التحدث من السهل جدًا إساءة فهمها".

لا، فهي لا تزال غير متأكدة من قدرتها على التمييز بينهما بشكل جيد.

ولكن في اليوم الثالث من زواجهما، عندما لم تستطع الانتظار أكثر من ذلك وطرقت باب راسل، رأت والتر يمسك بياقة راسل، وأدركت أوديت شيئاً ما.

"والتر لم يغضب مني أبداً".

ربما يكون قد جعد جبينه وقال الكثير من الأشياء التي يمكن أن تؤخذ على أنها غاضبة، لكن ذلك كان في الواقع لطيفًا جدًا بالنسبة لها.

ذلك...... إنه يغضب.

كان الأمر مؤسفاً قليلاً بالنسبة لراسل، ولكن بفضله اكتسبت أوديت التنوير.

ووجدت الأمر محيرًا بعض الشيء.

"إذاً لماذا يجعد والتر جبينه دائماً؟

لا يبدو أنه في مزاج سيء أو أنه لا يحب أوديت.

ففي النهاية، كان والتر ينام مع أوديت بين ذراعيه كل يوم منذ زواجهما.

كان الأمر كما لو أنه كان يخشى أن تختفي مثل رجل الثلج الذي سيذوب عندما يستيقظ.

ونتيجة لذلك، كانت أوديت تُضبط في كثير من الأحيان وهي تحاول التسلل في الصباح لأنها لم تكن معتادة على أن تُحضن.

لم يكن الأمر أنها كانت تخطط لشيء مؤذٍ، ولكن عندما كانت تسمع صوته ينادي "أوديت" من الخلف، كان قلبها يخفق بسرعة.

وكانت تجد نفسها منجذبة إلى أحضان والتر دون أن تفشل.

"من المستحيل أن يفعل ذلك لشخص لا يحبه".

ولم تكن أوديت تكره ذلك أيضاً.

وبطريقة ما، كان دفء شخص ما بجانبها كل صباح عندما تفتح عينيها يجعل أصابع قدميها تتجعد وزوايا فمها ترتفع قليلاً.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن