الحلقة 52 لأنني أحبك
اتسعت عينا أوديت من كلمات لويس.
"كيف عرفت؟"
فقط إيلي كانت تعرف أنها كانت تخطط لطلب الزواج من لويس.
وعلى الرغم من تحريها الدؤوب منذ اللقاء الأول مع والتر، لم تكن أوديت متأكدة من حقيقة عدم تسرب أي معلومات.
ولكن كيف علم كل من والتر ولويس بالأمر؟
هل مكتوب على وجهها أنها ستتقدم لخطبتها في ذلك اليوم؟
بينما كانت أوديت تميل رأسها في حيرة، ابتسم لويس ببطء.
ابتسامة تبدو مرتاحة أو مرتبكة.
"أخبرني صاحب السمو أن لديك شيئاً تريد أن تخبرني به. وبعد ذلك، كانت هناك الحادثة التي وقعت مع الدوق إرتمان لم يكن....... لذا لم يكن من الصعب التخمين"
"آه، إذن هذا ما كان عليه الأمر."
أومأت أوديت برأسها دون أي شكوك معينة بعد تفسير لويس.
بعد سماع التفسير، لم يبدو الأمر مفاجئاً.
"لا أعرف كيف اكتشف والتر، ولكن.......
على أي حال، الآن وقد عرف، لم يعد هناك حاجة لإخفاء الأمر بعد الآن.
"أنا مرتاح لأنك تعرف. السبب الذي جعلني أرغب في لقائك هو أنني، كما تعلم، متزوجة من الدوق إرتمان."
كانت عينا لويس تتفحصان أوديت باستمرار، الذي قال أنه لا داعي للقلق.
كان يحاول قياس ما إذا كانت أوديت تكذب.
"أعتقد أنها لا تعرف حقاً".
بدأ لويس يشعر أن هناك شيئاً ما غريباً منذ اللحظة التي ذكرت أوديت أنها لم تتلق أي رسائل.
لذا، فقد ذكر عمداً أن أوديت كانت تخطط لطلب الزواج وأنه كان يعلم بذلك، ولكن هذا هو رد الفعل.
لو كان لدى أوديت شيء تخفيه أو شعرت بالذنب، ربما لم يكن لويس ليتفاجأ بهذا الشكل.
بل على الأرجح أنها حاولت التصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان.
خاصة بالنسبة لأوديت، التي لم تقابل الكثير من الناس وعاشت حياة منعزلة، فإن إخفاء مشاعرها الحقيقية في مثل هذه المواقف كان سيكون أكثر صعوبة.
"لأن أوديت التي رأيتها في حلمي كانت كذلك".
لم يكن الأمر أن أوديت كانت حمقاء أو قذرة.
إنها فقط كانت تثق بالناس جيداً، وكان لديها الكثير من العناد بطبيعتها، وعلى عكس النبلاء الآخرين الذين كانوا يعتبرون التصرف بذكاء فضيلة، كانت تفضل أن تكون صادقة.
ولو كانت أوديت تملك نفس الذكريات التي رآها لويس، لما استطاعت أن تخفي بمهارة مشاعرها الحقيقية في موقف أظهرها فيه لويس بهذا الشكل.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...