الحلقة 83 سؤال سيدريك
هل لأن سلوك والتر ليس جيدًا بشكل خاص؟
لكن سيدريك، الذي يعرف جيدًا كيف يمكن أن يكون أولئك الذين ولدوا بدماء زرقاء تحت اسم النبلاء حقيرين ودنيئين، ليس غافلًا. إذا كان هناك أي شيء، في هذا الصدد، فإن والتر يقع في فئة مواتية للغاية.
إذا لم يكن اسم إرتمان غير كافٍ، فعليه أن يجلب معه في المرة القادمة أحد أفراد العائلة المالكة.
لا توجد أي مشاكل كبيرة داخل العائلة، ووالتر لا يسيء معاملة أوديت.
إذا كان مرئيًا لأرنولد، فلا يمكن أن يكون غير مرئيًا لسيدريك.
لكن لماذا؟
"هل لا يزال بسبب سلوكه؟"
"بالطبع، صحيح أن والتر ليس من الأشخاص الذين يفتقرون إلى السلوك المهذب أينما ذهب".
ابتسم سيدريك ابتسامة خافتة.
"لكن حتى لو كان والتر شخصًا متميزًا، لكنت عارضت ذلك."
"إذن فالشخصية ليست هي المشكلة؟"
"لا. إنها مكانة والتر."
مكانة؟ أصبح تعبير أرنولد أكثر حيرة.
"أليست مكانة إرتمان عالية بما فيه الكفاية؟"
"إنه مهم. إن الارتفاع المفرط هو المشكلة."
تنهد سيدريك، وضغط على صدغيه.
"أرنولد، هل تعتقد أنني تركت الأمر لأنني لا أهتم حقًا بما تفعله أوديت؟ هل تعتقد أنني لا أعرف كيف تعاملها الملكة كاتارينا وإخوتها المتغطرسين؟"
لم يكن أرنولد بحاجة إلى إجابة.
كانت الإجابة بالنفي.
لقد لاحظ أرنولد منذ فترة طويلة جهود سيدريك لمساعدة أوديت من وراء الكواليس.
كان بإمكانه أن يعد على أصابع اليد الواحدة عدد المرات التي أزال فيها سيدريك النبيذ المسموم الذي كاد أن ينال منها.
"بالطبع، أوديت لا تحب أن أساعدها أنا. ولكن في بعض الأحيان تجعلني الطريقة التي تعامل بها تجعلني أرغب في دعوتها إلى أن تكون تحت حمايتي تمامًا، حتى لو لم تكن ترغب في ذلك".
سؤال لطالما طرحه سيدريك على أوديت.
- أوديت، ألا تريدين أي شيء؟
- إذا غيرتِ رأيكِ، أرجوكِ أخبريني. حتى لو لم أكن جديرة بالثقة، لا يزال بإمكاني أن أقدم لك بعض الحماية.
أوديت اعتقدت أوديت أنه اختبار لسيدريك، لكن سيدريك كان دائماً مخلصاً
كان ينوي أن يأخذها تحت جناحه بإيماءة واحدة من رأسها.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...