27

98 11 0
                                    

الحلقة 27 إرتمان مكان مخيف

بعد قضاء نصف يوم في قصر الدوق إرتمان

كان هذا انطباع أوديت

"إنه ليس إرتمان من أجل لا شيء.

كانت سمعة إرتمان معروفة جيداً لدى أوديت.

في المقام الأول، أي نوع من العائلات الأرستقراطية التي يكرهها الإمبراطور لدرجة أنها تستطيع الحفاظ على وجودها على الرغم من عدم وجود أي نشاطات خارجية لعدة سنوات؟

إلا إذا كان إرتمان.

كان مقر إقامة الدوق إرتمان يحتوي على جناح منفصل، ولكنه كان يتباهى بما فيه الكفاية من الفخامة حتى دون النظر إلى ما حوله.

إيلي، التي كانت قد قامت بجولة في القصر أثناء انتظارها لأوديت، كانت تصف ما رأته بشغف.

- كانت قاعة الرقص مذهلة، أليس كذلك؟ لا أعرف ماذا استخدموا للسقف، لكنه كان يتلألأ مثل الذهب!

- كانت هناك لوحة كبيرة معلقة في الردهة، وليس كأنهم يخزنون كنوزاً كهذه!

- غرفة واحدة بحجم غرفة معيشتنا!

بدت إيلي مستمتعة للغاية.

وبالنظر إلى الوراء، تعتقد أنها كانت كذلك عندما جاءت إلى القصر لأول مرة.

ومن ناحية أخرى، كانت أوديت قد وُلدت وترعرعت في القصر، لذا كانت مخدرة بعض الشيء من رفاهية القصر.

"هناك الكثير من اللوحات والقاعات الفسيحة في القصر".

في الحقيقة، عندما كانت أوديت صغيرة، أمسكت بها الخادمة الرئيسة أثناء لعبها مع ليزينا في غرفة مليئة بالعديد من اللوحات والتماثيل والأعمال الفنية الشهيرة.

وبدون علم ليزاينا، أبلغت أوديت نفسها بنفسها.

"لقد تعبت من اللعب معها طوال الوقت.......

كانت لعبة الغميضة الرئيسية التي تمارسها ليزينا هي لعبة الغميضة التي كانت تستهزئ بها من الناحية الفنية.

فإذا حاولت الخروج من الدور بالقبض على شخص آخر، كانت تقابل بالنقد البارد والحكم عليها.

وبالطبع، كانت أوديت دائمًا.

لذا لم تكن أشياء مثل القاعات الفخمة والواسعة أكثر من مجرد حنين الطفولة بالنسبة لأوديت.

لم تكن ثروة إرتمان هي التي جعلت أوديت تدرك كم كان يملك من المال.

بل كان سلوك الخدم.

"هل تريدين أن تأكلي في غرفتك؟ أم تريدين أن آخذك إلى غرفة الطعام؟"

"أود أن أتناول الطعام في غرفة الطعام، ولكن أكثر من ذلك، أود أن أقابل صاحب القصر."

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن