الحلقة 18. الجشع المفرط يسبب الغضب
"هل أنت قريب من الدوق إرتمان؟"
التفتت أوديت إلى السؤال من جانبها.
الغرفة المشتركة في الجزء الخلفي من قاعة الرقص. وبمجرد أن أصبحا بمفردهما، بحت أوديت بالسؤال.
"هل سألت عن قصد بسبب الشائعات؟
تفاجأت أوديت للحظة، لكنها لم ترَ أي خبث في سؤال إيلودي.
كان السبب الذي جعل إيلودي تتبعها في المقام الأول هو أنها كانت ممتنة لمساعدتها.
كان انزعاج أوديت من إيلودي شخصيًا ومن جانب واحد.
"دعونا لا نظهر ذلك بدون سبب. قد تكون خرقاء لكنها قد تكون إنسانة طيبة.
فأجابت بلطف.
"ليس في الواقع. أنا متورطة في الشائعات، ولكن ليس لدي أي صداقة لأتباهى بها."
"فهمت! لقد سمعت هذه الشائعة من قبل، ولكن بطريقة ما لا يبدو الأمر محتملاً."
"......ماذا تقصدين؟"
عندما تساءلت أوديت عن مشاعرها المشكوك فيها، ثرثرت إيلودي وهي تصلح مكياجها.
"أنا أقيم في مقر إقامة الدوق إرتمان. لذا فإن بعض الأشياء التي سمعتها تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي."
"إذن كنتِ تستمعين إلى قصصي؟"
لقد كانت قصة مشهورة بالفعل أن والتر أعلن أن إحدى الأميرات كانت في ذهنه.
لذا لم يكن من المستغرب سماع مثل هذا التعليق.
سألت أوديت متوقعة أن تسمع شيئاً من هذا القبيل، ولكن الإجابة كانت غير متوقعة.
"نعم، لقد سمعت أن الدوق قال إن صاحبة السمو الأميرة الرابعة متغطرسة جداً؟
"......ماذا قلت؟"
"لم أسمع ذلك مباشرة، ولكنني سمعت أشخاصاً قريبين مني يتحدثون عن ذلك، لذا ربما أكون قد سمعت ذلك بشكل خاطئ. لكن هل كان الجو هكذا؟ إنه لأمر مضحك لأنه ليس باهظ الثمن، لكنه باهظ الثمن."
نسيت أوديت تعديل فستانها ونظرت في اتجاه إلودي.
لقد كان تصرفًا صادمًا، لكن إيلودي اكتفت بالهمهمة وهي تنظر إلى نفسها في المرآة ولم تبدِ اهتمامًا بأوديت على الإطلاق.
وكأنها تصر على أنها لم تكن تحاول التشهير بأوديت.
"......لقد غيرت نبرتها قليلاً.
لم تكن سخرية علنية، لكن صوتها بدا وكأنه ينتقد بمهارة ويضحك.
"لذا عندما قابلت سموك لأول مرة، لم يكن لدي أي فكرة أنك ستكونين الأميرة الرابعة! من المستحيل أن يكون الدوق مع شخص لا يحبه، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...