101

72 8 0
                                    


الحلقة 101. السعادة (2)

كانت جفون والتر ترتفع وتنخفض ببطء. مع اقتراب الموت، وجد نفسه محاصرًا بشكل متزايد في متاهة الماضي. عندما أغمض عينيه، رأى أوديت، وعندما فتحهما تخيلها. وهذا ما جعل الأمر أكثر يقيناً.

كان هذا حقيقي في ذكريات والتر، أو على الأقل في ذهنه، لم يتلق مثل هذا الحب من أوديت.

لكن لا بد أنه اختار الموت بشرب الشاي المسموم بنفسه. لقد استطاع أن يتذكر بوضوح اللحظة التي هجم عليه الموت كالوحش.

لكن هل كان هذا هو الواقع؟

"كيف يمكنني......."

كان صوته سلسًا، كما لو كان ينطق به شخص استيقظ للتو من النوم.

لكن الصوت لم يستمر. أولاً، بسبب دهشة والتر من سلاسة صوته الذي تركه عاجزاً عن الكلام. ثانياً، لأنه في تلك اللحظة، لفّت أوديت ذراعيها بإحكام حول والتر.

"......!"

ارتجفت أكتاف أوديت وهي تحتضن والتر. تنهيدة خافتة، بالكاد كانت مسموعة إلا لأذني والتر بينما كانا يحتضنان بعضهما البعض. كانت أوديت تبكي.

أوديت تبكي من أجله.

"أكاد أموت من أجلها".

لا، هل سيكون من الدقة القول بأنه مات مرتين الآن؟

التفكير في أفكار كانت ستعتبر جنونية لو سمعها أحد. ربت والتر برفق على ظهر أوديت. وبينما كان يفعل ذلك، سمع النحيب من فوق كتفها.

"لماذا.. لماذا فعلت ذلك......."

"...... لم أكن أعرف أن الشاي كان مسمومًا."

"أنتِ تكذبين! هيك- لقد قلتِ...... شهيق أردتِ أن تعيشي بسعادة......"

تيبست اليد التي كانت تربت على ظهر أوديت ببطء.

كان يشعر بما كانت تعنيه بكلماتها.

- أريدك أن تكون سعيداً أيها الدوق إرتمان.

لم يسبق لأوديت أن قالت مثل هذه الكلمات في هذه الحياة.

"لقد كنتُ أنانيًا جدًا تجاهك شهيقًا ولكنك - مع ذلك - لماذا - لماذا......."

لم يسبق أن كانت أوديت أنانية في هذه الحياة.

كل ذلك أصبح الآن جزءًا من الماضي المتلاشي.

بكلمات قليلة فقط، كان من الواضح أن أوديت قد استعادت كل ذكرياتها.

"......."

كان والتر يتوقع أن يستعيد لويس ذكرياته في نهاية المطاف، وكان يعتقد أن الشيء نفسه سيحدث لأوديت في يوم من الأيام، لكنه لم يتخيل أبدًا أن يكون ذلك مرتبطًا بموته.

كاد يتمنى ألا يحدث ذلك. كانت أوديت في حياته السابقة ستحب لويس.

ولكن من ناحية أخرى، يبدو أنه كان يتمنى هذا الموقف.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن