87

47 9 0
                                    

الحلقة 87 دفء رخيص

انجذبت أنظار أوديت إلى سيدة ذات شعر بني فاتح.

جلست السيدة الجميلة بجانب الكونتيسة ميرا وابتسمت بلطف.

"مرحباً بكِ أيتها الدوقة إرتمان. هل هذه أول مرة لكِ هنا؟ هذه ابنة عمي، الكونتيسة "نوارتش". وإيفون، هذه الدوقة إرتمان."

"......شكراً لك على دعوتك لي كونتيسة ميرا."

وبينما توقفت أوديت للحظة، أخفضت الليدي نوارتش رأسها بعد لحظات.

"إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكِ أيتها الدوقة إرتمان."

"سعدت بلقائك أيضاً أيتها الكونتيسة نوارتش."

ابتسمت الكونتيسة نوارتش ابتسامة مشرقة بينما ردت أوديت التحية.

بدا كما لو أن الزمن قد تجاوزها، فعلى الرغم من أنها كانت في منتصف العمر، إلا أنها احتفظت بجمالها الذي لم ينقص.

كان اسم هذه السيدة الجميلة إيفون نوارتش.

كانت تُعرف باسم إيفون إرتمان.

إذن، للتلخيص

"كانت والدة والتر البيولوجية.......

بعد أن هرب والد والتر، لوثر، مع الأميرة، طلبت إيفون من البلاط الإمبراطوري إلغاء الزواج، قائلة إنها لم تعد ترغب في أن تكون مع إرتمان.

ومع ذلك، في حالة فسخ الزواج وليس الطلاق بموجب القانون الإمبراطوري، لم يسمح القانون الإمبراطوري للمرأة بالمطالبة بأي حقوق في اسم العائلة، بما في ذلك الأطفال.

وبعبارة أخرى، كانت إيفون تطلب من المحكمة الإمبراطورية محو حتى ابنها والتر من حياتها.

وفي مواجهة العار الذي كان سينتشر مع إيفون، قبلت العائلة الملكية على مضض إلغاء زواج إيفون على مضض، وسرعان ما تزوجت مرة أخرى من الكونت نوارش.

عندها فقط أدرك الناس سبب محاولة إيفون إبعاد ابنها عنها.

فمنذ البداية، كانت تنوي ترك إرتمان والزواج مرة أخرى.

"ربما كان الهدف من إلغاء الزواج، منفصلاً عن الزواج مرة أخرى، هو تجنب غضب العائلة الإمبراطورية تجاه إرتمان".

وبغض النظر عن السبب، فقد كان قرار محو حتى ابنها الصغير قاسياً للغاية.

وظل رجال البلاط الملكي يثرثرون حول هذه القضية لفترة من الوقت، وبفضلهم كانت أوديت تسمع كثيراً عن القصة داخل القصر.

- الدوقة إرتمان، أو يجب أن أقول، الكونتيسة نوارش الآن؟ لقد كانت منعزلة تماما في الآونة الأخيرة

- بعد أن عانت من هذا الخزي، هل تريد أن تظهر في المجتمع؟ بما أنها تزوجت مرة أخرى على أي حال، فهي على الأرجح ستبقى في المنزل

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن