8

187 14 0
                                    

الحلقة 8. الشخص الذي يدور في ذهن والتر

الحادثة

الحادثة التي لا يريد أحد التحدث عنها.......

يسميها الجميع "الحادثة" أو "حادثة إرتمان" التي وقعت منذ حوالي 15 عامًا.

لقد كانت حادثة كبيرة لدرجة أن أوديت الصغيرة تتذكر القصة بأكملها.

لتلخيصها في بضع كلمات. "هروب أخت الإمبراطور ودوق إرتمان".

كان دوق إرتمان عائلة موالية للملكية منذ زمن بعيد.

وبطبيعة الحال، كان لديهم سلطة كبيرة وعلاقات قوية مع العائلة الإمبراطورية.

إلى أن حاول لوثر إرتمان، والد والتر، دوق إرتمان الحالي، الفرار مع شقيقة الإمبراطور، ليلى سيليستين.

في الواقع، كان لوثر قد كوّن أسرة من خلال زواج مدبّر، وكان ابنه الوحيد فالتر، الذي كان يفوز دائماً بالجائزة الأولى في أكاديمية خاصة، وكان موضوع حديث الأوساط الاجتماعية في نهاية كل فصل دراسي.

ولذلك، ربما كان على لوثر أيضاً أن يكبت حبه للأميرة ليلى ويعيش كرئيس لإرتمان وكرب أسرة.

على الأقل، حتى لو لم تكن الأميرة في وضع لا يسمح لها بالزواج في بلد آخر.

وكان الإمبراطور ينوي أن يرسل أخته ملكة على البلد المجاور الذي أشعل حبها.

ولا بد أن ذلك كان بمثابة قوة دافعة لهما للاعتراف بحبهما لبعضهما البعض في ذلك الوقت.

وبطبيعة الحال، كانت هذه الثرثرة الرومانسية وغير التقليدية قد أشعلت العالم الاجتماعي لفترة طويلة، وكان من الطبيعي أن يتحدث عنها أوديت وإيلي اللذان كانا يعيشان في القصر.

- وأخبرني الحاجب أن الدوق الأول إرتمان كان رجلاً وسيماً جداً، وكان شاباً في منتصف الثلاثينات من عمره، لذلك كان الأمر يستحق أن يحترق.

- سمعت أنه كان معجباً بها منذ فترة طويلة؟

- لدرجة أنهما فكرا في ترك كل شيء والهرب؟

- يا له من حب عظيم، حقاً

لم تكن هناك طريقة لمعرفة مدى عظمة حبهما وكيف انتهى الأمر لأنه لم يمضِ وقت طويل على ذلك,

لوثر إرتمان والأميرة ليلى لم يرهما أحد مرة أخرى.

هناك شيء واحد فقط مؤكد، وهو أن عائلة إرتمان بأكملها كانت مستاءة من الحادث.

وكان الإمبراطور غاضبًا أيضًا من خيانة دوق إرتمان وأخته التي كان يؤمن بها.

- اسحبوا هؤلاء الحمقى الملاعين إلى مقدمة القافلة!

- إذا كان إرتمان يساعدهم، أغلقوا منزل دوق إرتمان واستجوبوا جميع المتورطين. إذا لم يتكلموا، اقتلوهم!

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن