78

65 7 0
                                    


الحلقة 78 مشاعر والتر

الأشخاص الوحيدون الذين كانوا على علم بقدرات أوديت هم سيدريك وإيلي وآن صوفي، بالإضافة إلى عدد قليل جداً من الأشخاص في قسم السحر في أكاديمية بلفور.

وبالطبع، كان الآخرون في أكاديمية بلفور على علم بأن شخصًا ما لديه القدرة على منح الحياة كان يتعاون مع أبحاثهم، ولكن لم يتم الكشف عن هويته أبدًا.

تم رفض زيارة أوديت على أنها زيارة لرؤية آن صوفي، كالعادة.

"لن يكون سيدريك أو إيلي من النوع الذي يذكر قدراتي للآخرين بشكل عرضي".

بالطبع، حتى سيدريك لم يكن يعرف المدى الكامل لقدرات أوديت.

هو يعلم فقط أن أوديت تستطيع استخدام سحرها للتحكم في الطائر ببراعة أكبر بكثير من السحرة الآخرين، ولم يكن لديه أي فكرة عن قوتها الحقيقية.

وهي لا تحتاج إلى إثبات أن إيلي هي الشخص الوحيد الذي قد تضحي بحياتها لحماية أوديت.

لذلك ليس من المنطقي أن نفترض أن والتر ربما كان يعرف بالفعل عن قوى أوديت.

وعلاوة على ذلك، حتى عندما سلمت أوديت القلادة، لم تذكر قدراتها بشكل مباشر.

"أود أن أقول أنه لا يعرف بالفعل".

حتى بالحكم من المحادثة في الحلم، يبدو أن سيدريك قد مات بالفعل.

لذلك، لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن يكون والتر على علم بقدرات أوديت.

ولكن هل كان هناك أي سبب لإعطائه القلادة، حتى مع المخاطرة بالكشف عن القدرة التي كانت تخفيها طوال حياتها؟

فكرت أوديت في هذا السؤال، ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تجد إجابة.

شعرت أنه من غير الضروري الخوض في مشاهد أخرى لفهم نفسها في الحلم.

كانت أمنية أوديت أن يكون والتر سعيداً حقيقية.

"......هذا كل ما يهم.

إنها فقط تريده أن يكون سعيدًا، وإذا كانت القلادة التي أعطته إياها يمكن أن تكون ذات فائدة.

لم يكن يهم أوديت التي كانت تحلم بأن تُكتشف قواها يوماً ما.

كان ذلك شعورها وعاطفتها.

حب كان أبعد ما يكون عن الحساب، بل كان أقرب إلى التهور.

لذا، عندما استيقظت أوديت كانت متأكدة من شيء واحد.

أنها في حلمها كانت واقعة في حب والتر.

.

.

.

منذ ذلك الحلم، وبالعودة إلى الحاضر

كانت أوديت تعاني من ظاهرة غريبة.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن