45

95 10 1
                                    

الحلقة 45 ضد الزواج

امتنع والتر وأوديت عن إظهار مثل هذه الإيماءات العاطفية العلنية أمام إيلي، وذلك بسبب ما حدث بعد أن تم القبض عليهما في لحظة ما قبل قبلة إيلي مباشرة.

في الأصل، كانت أوديت شخصًا بعيدًا تمامًا عن مثل هذه الأشياء.

لكن المشكلة كانت في والتر.

"عند التفكير في الأمر، كان الدوق يحدق دائماً في سموكِ هكذا......!

لم يكن مجرد تواصل بالعينين.

كانت نظراته تجول في كل شبر من جسد أوديت، كما لو كان يتأكد باستمرار من وجودها.

"كل شبر من جسدها"!

حتى أنها كانت تنطوي أحيانًا على مشاعر معقدة، وأحيانًا أخرى كانت تكشف عن تملّك صريح.

"لا بد أنه كان يعاني من أوهام فاسدة في داخله!

النظر إلى صاحبة السمو بمثل هذه العيون النجسة!

كانت إيلي تتذكر مقاطع من الروايات الرومانسية الشعبية التي كانت تستمتع بقراءتها.

كان الأبطال الذكور في تلك القصص ساحرين بشكل لا يمكن إنكاره، ولكنهم في نفس الوقت مخلوقات عاطفية خطيرة تغذيها الرغبة.

لا يمكن إنكار أن الرواية الأخيرة التي استمتعت بقراءتها كانت <في قفص الطاغية الجميل>، والتي كان لها علاقة كبيرة بهذه الفكرة.

عادة ما تتباهى الروايات الرومانسية الشعبية بمستوى عالٍ من الشهوانية والشهوانية في الروايات، وهذا الكتاب مليء بهذا المحتوى، حيث امتلأ نصف الكتاب بهذا المحتوى الصريح.

وتذكرت إيلي فقرة واحدة علقت في ذهنها.

[كانت هي الوحيدة التي يمكن أن تلمس رغبات الإمبراطور الأساسية. كل شيء فيها، بدءًا من الجلد الذي يبدو شفافًا يكشف عن لمحة من الأوردة، والعيون الرطبة التي تلمع ببراءة، وحتى الصوت الرقيق الذي يجعلك ترغب في فعل أشياء سيئة.......

وهكذا، وجدت نفسها في أعمق قفص بين ممتلكات الإمبراطور. فقط عندما أصبح صوتها الرقيق مبحوحاً ومظهرها الجميل باهتاً فاقداً كل قيمته، فُتحت أبواب القفص السميكة أخيراً].

لقد كانت رواية جاءت من الجزء الذي يخطط فيه البطل الذكر لتدمير البطلة بهوسه.

بالطبع، استرسلت إيلي قليلاً في قراءة هذا الجزء واستمتعت به كثيراً.

"...... في الواقع، إنها قمامة!

في هذا النوع من المواقف، عرفت إيلي كيف تميز بدقة بين الواقع والخيال.

ويمكنها بالتأكيد قطعها.

وهذا يعني أنه لا يوجد أي من الأبطال الذكور في الروايات الرومانسية الشائعة جيدون حقًا.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن