الجزء الأول

454 18 1
                                    


في ذالك القصر الذي يملؤه العديد من الأشخاص ، التي أعدادهم كانت بالغة و لكن لسعة القصر كان لا يشعر بضيقة المكان ابدا البهجة هيا ما تملئ هذا القصر الذي يجمع عائلة آل بارك .

كان أغلب الفتيات يتحدثن سوياً و الازواج يتعاملون بطريقة الأحباء بينهم و الأطفال يترأسون أرضية القصر مع الألعاب التي تبهجهم.

و بذالك المكان كانت تترأس تلك المرأة التي نال العجز من جسدها و الشيب من شعرها الناعم وترتسم إبتسامة بسيطة على شفتيها لتبرز نجوم تجاعيد الكبر على ملامحها بسبب سعادتها من عائلتها المبتهجه امامها.

و لكن ماجعل تلك الإبتسامة تمحى هو صوت باب القصر الذي صفع بقوة بفعل البندقي الذي بدأ بالركض ناحية جدته حتى يحتمي بها من إبن عمه الضخم الذي يركض خلفه.

" أيها اللعين هل كان عليك فعل ذالك بسيارتي المفضلة ! "

صراخ الغرابي صدى في زوايا القصر ، و نال  إنتباه الجالسين في هذا القصر.

" ما الذي يحصل هنا ؟ "

التساؤل كان قد سيطر على نبرة والد جاي ناحية إبنه المغتاض.

" إستفسر من إبن إخيك"

إجابة إبنه لم ترضي والده ابدا ، ولا كبيرة القصر التي قررت التدخل أخيراً لترى أمر أحفادها.

"جونغوون ، ماذا فعلت ؟ "

" أنا لم أفعل شيء صدقيني"

أجاب البندقي كما رغبت و لكن ليست الإجابة المتوقعة ، كان يعبس بشفتيه يُحاول أن يُبرئ ذاته و لكن أفعاله أصبحت لا تنطلي على الجميع.

"من الواضح أن إبني لن يُجيب لذالك هل لك بإخبارنا ماذا قد فعل معك ؟ "

والدة البندقي كانت قد تحدثت أخيراً بعد إن رمقت إبنها الذي لا زال يواصل نظرة البراءة بعينيه.

والدة جونغوون كانت تعلم أن طفلها قد فعل شيء بحق إبن أخ زوجها فهو مشاكس للغاية.

و جاي سينال حقه من مشاكسته في نهاية الآمر كان وما زال عدو جونقوون الذي من المحال أن يتقبله.

"جونغوون قام بصبغ سيارتي بلون الازرق ، و خرب مظهرها على عكس جمالها الخلاب "

برر جاي سبب غضبه و إنهى حديثه بدرامية على سيارته المفضلة له التي أصبحت الآن مجرد خردة بالنسبه له.

قلب البندقي عيناه ساخر من إبن عمه ، و لكن ما جعله يتوقف عن سخريته هو حديث جدته الجدي للغاية !

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن