الجزء الثالث و الثلاثون

142 6 1
                                    

بعد مرور إسبوع على جونغوون و جاي في مدينة باريس ؛ كلاهما يتجولان في إحدى المراكز التجارية المتاحة هناك كما طلب الأصغر الذي يرغب الآن بالخروج من المركز إلى الخارج حتى تغرقه السماء  بمياه أمطارها بينما الغرابي يأبى السماح له فـهو حتماً سيصاب بالزكام إن غرقته المياة كما
يرغب.

" جاي هيونغ دعنا نذهب إلى الخارج ! بربك هو يوم واحد فقط"

أعاد جونغوون الطلب للمرة التي لا تحتسب و كما كل مرة سيحصل على الرفض من الخائف على صحته ، البرد الذي يحتل على المدينة ليس بمزحة على مناعة البندقي هنا.

"يكفي تقيئك هذا الصباح و إنفرارك مني آثر أعراض حملك التي أصبحت ظاهرة بشكل بالغ ، إن خرجت من هنا سترهق ذاتك أكثر لذا لا تُعاند و كُن فتى جيد جونغوون "

تحدث الأكبر بين إنتقائه للملابس إلى العنيد الذي يقف بجانبه و العبوس يُزين ملامحه بعد كلماته الرافضة على ما قد طلب منه.

" أنت زوج سيء يجدر بي البحث عن
غيرك "

ومن بين عبوسه المزين لملامحه كان قد تحدّث و بعيناه آخذ يترقب ردة فعل جاي الذي وجهه إنتباءه له بعيداً عن الثياب كما قد رغب.

"غيري أنا ؟ حقاً ؟ "

نطق بسخرية إلى الأصغر الذي إبتسم و أوْمَى مُؤكِداً ما قاله ، هو يرغب برؤية ردة فعله ناحية الأمر و إجابة زوجه الذي أردف بها لم لم يكن يتوقعها.

" إذاً إذهب وأنا سأمتلك زوج لطيف أهتم
به غيرك"

أردف ممثلاً عدم الإهتمام وسار ذاهب لجهة أخرى ينتقي ثياباً تحت أنظار الآخر المتسعة عيناه لما قد قاله و ترکه بمفرده ايضاً.

وكان قد سار يلحق بـجاي الذي تجاهل صوت خطواته و أخذ يشغل نفسه بالثياب مستمراً بعدم إهتمامه ، و ما لفت نظره نحو جونغوون هي الصفعه التي وضعت على مؤخرته من قبل الغاضب نوعاً ما ؟.

" أنت خاصتي أيها الأحمق "

كلماته كانت قد خرجت لاذعة تظهر غيرته أمام جاي الذي قد رسمت إبتسامة طفيفة على ملامحه و امسك بقطعة القميص الواسع الذي بين يداه واضعاً إياه على جسد الأصغر يقيس حجمه مستمراً بتجاهل نظرات الأصغر
الحادة نحوه.

من الواضح أنه قد عبث بـهرمونات عزيزه الصغير.

"توقف عن النظر إلي بتلك الطريقة ، أنت بالفعل لطيفي وحدي و مدللي الصغير "

وبعد صمت و نظارات طالت كان قد تحدث إلى صغيره الغيور هنا ، و آخذ يلعب دور التجاهل الآن كما كان يفعل جاي الذي نظر إليه فورما سار مبتعداً عنه يقف عند سلة المشتريات خاصتهم.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن