بعد ليلة قضاها جاي و جونغوون نائمين بإحضان بعضهم ، كان لا بد لهم من الأستيقاظ و إبتداء يومهم.
وأول من فعل بينهم كان جونغوون ، الذي كان منذ الصباح خارج المنزل جالس في
أرجاء مكانه المفضل.يُراقب الطبيعة هناك و يروي الأزهار بمياه الأنهار قليلاً ، يحاول إبعاد فكره عن جاي و قبلتهم المتتالية التي قد حصلت في ذات اليوم.
المرة الأولى كان مجبراً على فعلها أم الثانية ؟ هو لا يعلم لما بادر بها و لما جلس فوق جاي ، هل حقاً كان هدفه العبث مع جاي حتى ينهي تمثيله بإدعاء النوم ؟ أم فعلها متقصداً حتى يعود مقبلاً جاي كما فعلها سابقاً.
العديد من التساؤلات صدرت من عقل جونغوون المتناقض بإجاباته هنا ، وقرر التنازل عن التفكير ولكن سرحانه يجعله يعيد القبلة أمامه وجسده بـلا إرادة منه يرتعش آثر خياله بلمسات جاي له.
هو في حالة تجعله يتساءل بما الذي يَمرُ به
...
في المنزل حيث يجلس جاي في الحديقه ، يفطران ويتبادلان الأحاديث ماعدا جاي المتوتر والسعيد في ذات الحين.
متوتر بسبب ذهاب جونغوون و عدم رؤيته منذ إن أستيقط ، هو خائف بعدم إرتياح جونغوون بجانبه و لكن الذي ينقش السعادة عليه و يجعل منه مناقضاً لنفسه كونه كان قد اخيراً ارتوى و استلذ بمذاق شفتين خليل فُؤادِه.
الذي قد تمنى و حلم و خيل بتقبيله و
جميع ما فعله قد حصل ببساطة.والآن هو يرغب برؤية جونغوون حتى يرى ردة فعله عندما يراه ، هل سيغضب أم يتضايق ؟ سيسعد أم سيخجل ؟ لا يعلم أياً من الأحداث التالية ستحدث.
هو يعلم اين جونغوون ولكن لا يود الذهاب إليه ، لربما يحتاج الإنفراد مع ذاته و ذهابه هناك من الممكن أن يقطع وقت خلوته.
وما ابعد إحتياراته و أفكاره هو صوت من يشغل باله ، الذي كان قد تحدث ملقي ترحيبة صباحية على عائلته.
و جاي في هذا الوقت كان قد شغل نفسه في الطعام ، ليس وكأنه ذالك الشخص الذي كاد أن يموت من عُمق تفکیره.
بالنسبة إلى جونغوون ، مند دخوله إلى الحديقة وجلوسه بجانب والدته حتى يفطر معهم ، عيناه لم تبتعد عن جاي الذي كان يأكل ولم ينظر إليه و هذا جعله يفكر بأن عقله الوحيد الذي كان مشغولاً بالتفكير على عكس جاي الذي كان مستمتعاً بالطعام أمامه.
وما لا يعلمه أن الآخر كان قد وجد الطعام
مثيراً لالتلذذ والنظر فور قدومه.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...