الجزء الثالث عشر

230 18 5
                                    

بعد الذي حصل داخل السيارة كان قد توجه جاي داخل المنزل و ذهب إلى صالة الضيافة التي بالتأكيد تتضمن وجود جونغوون مع عائلتهم.

" اهلاً  جاي "

وفور دخوله كانت والدة جونغوون قد رحبت به وهو كان قد إبتسم لها فقط و عيناه جَالت تبحثُ عَن زوجه جونغوون.

" هو قد ذهب لتبديل ملابسه و طلبت
من الخادمة بتقديم الغذاء إلى غرفتكم يمكنك الصعود والراحة مع زوجك بني "


والدة جاي كانت بجانب سوويون تراقب إبنها منذ مجيئه ومن عيناه الباحثة علمت من يرغب بحضوره.

وفور إنهاء حديثها كان الابن قد هم ذاهب من صالة الضيافة حتى يصعد إلى غرفته عبر المصعد الذي ينقله إلى دور غرفته الخاصه به و بجونغوون

كانَ يُريد الراحة على سريره فقط بعدما قد استهلك أغلب طاقته.


وفور وصوله إلى الغرفة كان قد وجد العاملة تقف بجانب الغرفة و ناقلة الطعام بالجانب و لقد علم إن جونغوون مشغولاً بالداخل و هي تنتظر فتح الباب لتقديم الطعام.

  " سيدتي ، يمكنك النزول أنا سآخذ عربة
الطعام للداخل"


كان قد تحدث إليها وهي كانت قد إبتسمت بإمتنان وسارت ذاهبة تكمل عملها وجاي كان قد أخرج المفتاح بجيبه و فتح الغرفة وهم داخلاً إليها و بيده يجر عربة الطعام.

المنزل لا يعمه سوى الهدوء ولا بد أن جونغوون يأخذ حماماً بعد مجيئه.


و هو لم يعطي الأمر إهتماماً فقط قد هم جالساً على الأريكة التي بداخل الصالة الداخلية و أخذ طعامه تارك سلطة جونغوون نباتية حتى لا يغضب و يتشاجر معه


و المذكور بالحديث كان قد خرج من الغرفة التي يُشاركها مع زوجه ، بـملابسه الخاصة بالمنزل و بيده يحمل منشفة يجفف بها خصلات شعره المبلله و عيناه تقع على جاي الذي يأكل بهدوء و كان قد شغل التلفاز يسلي نفسه أثناء طعامه.

باله كان مشغولاً بـخلق شجار بينه و بين جاي ، كونه يشعر ببعض الملل و في كل مرة  جاي كان ضحية لـضجره.

سار  جونغوون بهدوء و جلس بجانب جاي بعد إن اخذ طعامه الذي كان بالعربة واضعاً إياه على الطاولة أمامه و بدأ بالطعام بهدوء دون النظر إلى جاي الذي تقع أنظاره على التلفاز متجاهلاً النظر للآخر ، الأمر كان صعب على جاي

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن