الجزء الخامس عشر

218 12 4
                                    

في صباح يوماً جديد في القصر تحديداً ، جميع المتواجدين كان يحمل الحقائب يُساعدان بعضهم كونهم سيذهب إلى الريف بطلب من كبيرة العائلة.

الجميع كان سعيد ومن ضمنهم جاي و جونغوون الذين يتواجدان في غرفتهم يتأكدان من أغراضهم الناقصة في الحقائب خاصتهم.

" أكاد لا أصدق بأننا اخيراً سنذهب إلى بيت الريف"

تحدث جونغوون  بسعادة بالغة كونه اخيرا سيذهب إلى منزل الريف الذي يحبه منذ إن كان صغيراً و مضى على آخر مرة لـ ذهابهم سنة كاملة على ما يقارب و جونغوون كان قد أشتاق إلى الطبيعة هناك.

" لقد إنتهيت ، يجب علينا الإسراع في
عائلتي و عائلتك ينتظرانا بذات السيارة "

تحدث جاي حتى يسرع جونغوون بالتأكد من  أغراضه و كان قد أنتهى وها هو كان قد سحب حقيبته خلفه بعد إن آخذ بحوزته هاتفه و سماعته ، وسار مع  جاي الذي ينتظره عند باب الخروج من غرفتهم أو منزلهم الصغير اياً يكن.

بصمت كان قد صعد إلى المصعد وفور نزولهم كانت هذه المرة أخت جاي ليا هيا من كانت بإنتظارهم.

" هيا والداي و وعمتي سوويون ينتظرانا في السيارة لنسرع و جاي أحمل حقائب جونغوون بينما زوج أخي العزي سيأتي معي"

تحدثت وكانت لم تترك فرصة لجاي حتى يتحدث لأنها قد أخذت جونغوون المبتسم من يده و سارت إلى خارج القصر بينما يتداول الأحاديث سويا كما يفعلان دائماً.

و جاي كان قد سار وهو يسحب حقيبته و حقيبة جونغوون معه بينما يلعن أخته كونها قد أخذت الاصغر منه.

+ جاي +

كنت قد توقفت فور وصولي إلى السيارة و وضعت حقائبنا سوياً و أغلقت حقيبة السيارة الضخمة ، فكانت تتضمن وجود عائلتي و عائلة جونغوون بذات الوقت و أخ جونغوون الصغير و أختي كذالك.

أليس العدد كبيراً بحق ؟

فتحت باب السيارة و كنت قد صعدت بها و نظرت بالجانب مني وكان جونغوون بجانب أختي الكبرى يتحدث معها ، هيا قد جلست بجانبه كذالك ! والآن لن يُقدم لي إنتباه ويتشاجر معي.

وما قاطع فكري هو صوت عمي تشوسون
والد جونغوون.

" هل الجميع متواجد ؟ "

كان قد سأل والآخرين قد أجاباه وأخيراً كانت قد تحركت السيارة ، لابد أن الرحلة ستكون متعبة و لكن لا أعتقد بإنها ستكون طويلة جداً كون الريف في ذات المدينة ليس في مدينة أخرى.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن