الجزء السابع

231 12 0
                                    

يوم جديد حل على أبطال قصتي ، أيجب علي قول يوم مشرق أم تعيس إليهم؟.

الليلة هو اليوم الذي سيجمع بين جونغوون و  جاي تحت مسمى زوجين ، كلاهما كانت طاقتهم أدنى من أن اطلق عليها طاقة متحمسة.

كان يتصرفان بشكل إعتيادي ليس كـ أي خطيبين سيرتبطان سوياً ، في نهاية الأمر هم لم يتوقعان أن يسعدان بالأمر لأن ما يحصل لا يحصل على أساس الحب.

إنما قرار امرت به عائلتهم وهم لا قرار ولا سلطة عليهم سوى طاعتهم ، و جاي لا يفعل ذالك سوى لأجل  جونغوون و جونغوون لا يفعل هذا سوى لأجل نفسه.

كل منهم وافق على هذا الأمر لأجل شيء يهتمان لأجله.

" سيد جونغوون ، هل من الممكن أن تتوقف عن الحركة حتى أستطيع فعل شعرك دون حرق جزءً من عنقك ؟ "

صوت عاملة الشعر كان قد صدى في إنحاء الغرفة التي تملئها الموسيقى الذي قد وضعها جونغوون لعلى وعسى أن تحسن من مزاجه العكر و لو قليلاً.

البندقي كان قد توقف عن الحركة و الغناء لتستطيع العاملة إكمال ما توقفت عنده ، لم يتبقى سوى القليل و سيذهب إلى الكنيسة المتواجدة في أسبانيا ، المدينة التي ستجمعه هو و إبن عمه في علاقة تُدعى زواج.

وهذا ما يُقلق دواخل جونغوون

فتح سونو لباب غرفته بكامل زينته كان قد شتته عن قلقه و أفكاره ، وها هو قد وضعَ جَل تركيزه إلى صديقه الذي يقف بجانبه ينظر إلى انعكاسه بالمرآه.

" كيف أبدو ؟ "

سأل و قد حصل على إجابته من جونغوون الذي ينظر بإعجاب إلى لون شعره الجديد ، قد لاق اللون الأشقر على سونو كثيراً.

" لما إلى الآن لم تنتهي ؟ من المفترض أن
تكون تلبس بدلتك الآن "

"جاي قد أنتهى من زينته تبقى أنت"

" لم أنتهي لإن الآنسة تعمل على شعري
الآن كما ترى "

سخرية جونغوون لازمت كلامه وهذا ما جعل من جيمين ينظر إليه بامتعاض.

" وأيضا لما العجلة و السرعة ؟ كما لو إنني سعيد بـهذا الزواج الفاشل"

تنهد سونو بحزن من إستمرار جونغوون بالسخرية في حديثه ، هو لا يلوم جونغوون كونه لم يمر بتجربته هو قد تزوج بمن أحبه قلبه على عكس صديقه تماماً ، سيتزوج من شخص لطالما كرهة.

"إنسى آمر السرعة بالأمر الآن لم يتبقى سوى أن تفعل خصلة من شعرك و ننتهي ، أين تضع حقيبة ثيابك ؟ "

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن