الجزء الثالث

253 13 0
                                    


" جاي إعطني السلطة أنت لن تأكلها !! "

تحدث البندقي حين ما رأى الأكبر سناً منه يأكل سلطته و على شفتيه ترتسم إبتسامة مبهجة على ما فعل تحت أنظار الأصغر الغاضب من حركاته المستفزة له.

" يُوجد العديد من الدجاج على الطاولة لما لأتأكلهم جونغوون ؟ "

نطق الأكبر اخيراً بعد ما أبتلع السلطة التي كان تملئ ثغره بسبب سرعته في أكلها.

وسرعته في الطعام جعلت من جونغوون لا يتقدم و ينتشل طعامه من بين يدي جاي في نهاية الأمر قد أنهى البعض منها.

" جاي لا تكن حقيراً هكذا ! أنت تعلم أنني نباتي و أمقت أكل الدجاج "

الغضب سيطر على جونغوون الذي يكاد أن يرمي الطعام على جاي الذي يلعب بإعصابه.

" أوه حقاً ؟ لم أكن أعلم ذالك جونغوون "

نطق جاي و وضع طبق السلطة جانب بعد أن تبقى القليل منه أمام البندقي الذي نظر إليه بطرف عينه وإستقام من مقعده ناطقاً إليه

" مائدة غير هنيئة لك "

أفعال جاي كانت تثير سخطه سريعاً ، جميع ما حصل الآن على المائدة كان مجرد لعب أطفالاً بنظره ، كون أفعال جاي لم تكن أفعال شخص بالغ ابداً وهذا ما آثار غضب جونغوون وأنتهى به الحال ناهض بإغتياظ سيطر عليه.

" تعال إلى هنا إيها الأحمق ، لقد كانت السلطة بقطع الدجاج وأنت بالطبع لن تأكل الدجاج صحيح ؟ "

نداء الغرابي تعالى حتى يستمع إليه البندقي الذي يسير مبتعداً عن صالة الطعام بإجمعها ولكن كلمات جاي جعلت منه يتوقف ويلتفت إليه بعقدة حاجبين غاضبة.

" لا تخدعني بـكذبتك ! "

" أنا لا أكذب عليك و إن كنت لا تثق بما قلته تعال إلى هنا "

بعد كلمات الغرابي كان اخيراً قد تقدم جونغوون يتأكد من حديث الآخر ، لا يجب عليه منح الغرابي الثقه في مثل هذه المواقف في من الممكن سيكذب عليه و ينتهي به الأمر بخداعه من قبل جاي.

فور وصوله إنتشل طبق السلطة بقوة خفيفه حتى يظهر غضبه من الآخر الذي قد ابتسم بخفه على فعلته.

" هل صدقتني الآن ؟ "

نطق الغرابي كلماته فور ما رأى ردة فعل جونغوون الذي قد تأكد من وجود الدجاج في السلطة الذي كاد أن يأكل منها.

كان الجواب على سؤاله جلوس جونغوون على مقعده مجدداً وكلامه الذي قد نطقه بعبوس تكون على ملامحه جعل من تلك السوداوية تخضع بالنظر إلى ذالكالعبوس اللطيف بالنسبة لها.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن