الجزء الواحد و الثلاثون

155 6 1
                                    

يوم جديد مر على جونغوون و جاي الذين يقبعان في قاعة الحفلات التي تقع في القصر ، كما كل مرة يحصل آمر كبير ينتهي بهم الأمر بالإحتفال والفرح سوياً.

وهذه المرة كان إحتفالهم هو أمر جونغوون ، الذي يجلس على إحدى المقاعد و عيناه تنظر إلى العاملين و أبناء عمه و  بنات عمه يُرتبون القاعة بينما هو فقط يأكل الفاكهة كما أمره جاي.

هو وجد الآمر مريحاً له رغم أنه يُريد الحركة و العمل كما يفعل الباقي ، لكنه لا يستطيع فعل شيء في بنهاية الأمر هو من سيتضرر كما قال جاي.

الذي كان قد تقدم منه بإبتسامة نقشت السعادة بداخل البندقي الذي قد بادله كذالك

" هل عزيزي يشعر بالملل ؟ "

إنحنى جاي بين كلماته لـزوجه الجالس و وجهه أصبح يُقابل الآخر الذي قد اؤمى ببطئ وعيناه تتفحص ملامح زوجه بهذا القرب.

" لا بأس تبقى القليل و آتي أحسن من
مزاجك "

بعد كل كلمة قد نطقها ، كان قد إقترب من جونغوون الذي أغمض عيناه فور ما شفتيه عانقت شفتين المستلذ بـلذة ثغره المنسجمة مع لذة الفاكهة الحلوة.

آن جونغوون بينما يداه تشد على عنق زوجه الذي يداعب منطقة ثغره بـلسانه المرن ، الأمر كان يضعف البندقي الذي قرب جسده يريد الحصول على أي تلامس بين الآخر.

الاكبر هنا كان قد فهم إقترابه و كان قد إقترب بجسده بينما يداه أخذت تداعب خصر جونغوون بهدوء بين قبلتهم الجامحة التي كان قد فصلاها فور ما صدى صوت إحدى إبناء عمه المنادي لجاي حتى يُساعده.

" قبل أن أذهب ذكرني أن أجعلك تكثر من أكل الفاكهة ، لذتها مع حلاوة ثغرك مسكرة "

همس جاي كلماته على مسامع زوجه الذي قد أبتسم بهدوء وعاد مقبلاً شفتيه بسطحية قبل ذهابه.

و بالفعل جاي كان قد ذهب مكملاً عمله تاركاً جونغوون الذي يتحسس نبضات خافقه و عيناه تراقب زوجه المدقق بما يفعل.

...

" جونغوون لا تنظر إلى النبيذ هكذا أنا بالفعل أرى ما الذي ترغب به"

بعد إن ابتدأت الحفلة لأجل جونغوون ، كانت عيناه طيلة الوقت تنظر للنبيذ و جاي الذي يترصد حركاته كان ملاحظاً لهذا.

" أرغب بـالثمول أريد الشعور بالسعادة فقط و فقدان التحكم بجسدي ، هذا محزن "

تحدث جونغوون بما يرغبه بعبوس هالك كان قد نقشهُ عَلى ملامحه و  عيناه اللامعة تنظر ناحية خليل فُؤادِه بهدوء وما جعل منه يغمض عينيه بإرتعاش لما قد شعر هي نبرة جاي العميقة مع أنفاسه الساخنة التي تنفث على بشرته البيضاء.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن