بعد نوم عميق وقع به الغرابي كان اخيراً قد إستيقظ من إحلامه و انتشل نفسه من تعبه
عينيه تتفحص بقعة الغرفة بعد إن استعاد وعيه ، وكل ما يقع في باله الآن هو جونغوون.
الغرفة هادئه ولا يصدر أي صوت من دورة المياه حتى يستطيع القول أن البندقي يستحم.
وهذا ما آثار قلق و رعب جاي ، إن كان جونغوون لا يتواجد في الغرفة سيكون خارجها ، والآخر لا يعلم موقع الفندق والأماكن المتواجدة في الجزيرة.
هو حتماً سيتوه في أنحاء الجزيرة ومن الممكن لا يعلم طريق العودة.
" جونغوون اللعين ! "
+ جونغوون +
اسير على رمال الشاطئ و عيناي تقابل المياه التي تدفعها الأمواج ناحيتي بوتيرة تارة بطيئة وتارة سريعة بفعل الرياح.
يداعب الرمال قدماي العارية و الرياح خصلاتي المتناثره ، الأجواء في هذه الجزيرة مريحة للغاية ، وأنا مستمتعاً بتواجدي هنا بعيداً عن سبب وجودي.
الأهم هيا متعتي الآن.
وجهت أنظاري ناحية الفتاة التي تبيع عصير جوز الهند ، ومن منظره أظن أنه حلو المذاق.
أنا لم افطر في صباح هذا اليوم ، كوني خرجت من الفندق سريعاً حتى استطيع التجول في الجزيرة و لكن الذي نسيت تذكره ، أن بعض الأماكن هنا تبيع الاكل الشعب البحري.
وأنا لا استطيع أكله كوني نباتي ، وهذا ما جعل مني أبقى جائع إلى حين عودتي للفندق.
" شكراً لك "
شكرتُ الفتاة بعد إنتهائها من صنع جوز الهند لي ، وطعمه كمذاقه شهي و لذيذ.
من الجيد أن جاي اللعين لم يأتي معي ، حتى لا يتذوق العصير معي ، أنا اناني معه حتى من الأشياء التي أحبها أعلم.
..........
سار جونغوون بخطواته إلى حين وصل في مكان خالي من الناس في الشاطئ ، و جلس بهدوء على الرمال و قابله الشاطئ ونسيم الرياح العليل الذي يداعب بياض بشرته بنعومه.
وهذا ما يجعل من إبتسامته تتوسع براحه ، المكان عابث راحة نفسيه إلى صدره وهذا ما يجعل منه يبعد جميع أفكاره السلبية و يُفكر في وجوده في هذا المكان وحده والسعادة تملئ داخله.
ولكن ما قاطع جمال خياله و إنسدال الراحه لداخله هو صوت جاي الناطق بإسمه.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...