الجزء الثامن

198 13 0
                                    

بعد الذي حصل في الكنيسة ، كان اخيراً كلاهما أصبح زوجين قانونياً ، يقفان الإثنان على متن إحدى الطائرات المتوجهه إلى جزيرة سيشل ، هم ليس كما أي زوجين ذاهبين إلى شهر زواجهم.

كلاهما كان يتشاجر على مكان النافذة ، جاي يرغب بالجلوس جانب نافذة حتى ينظر إلى السماء بهذا الإرتفاع و بالنسبة إلى جونغوون هو ليس سوى طفل عنيد يرغب بمعاندة الآخر رغم خوفه من رؤية المرتفعات.

"  جونغوون ، بعد قليل ستقلع الطائرة ، لا تتشاجر معي لـ تجلس بهدوء في مقعدك ! "

تحدث جاي بهمس و هو ينظر أمامه إن كان أحدهم ينظر إليهم ، هو لا يريد التعرض للاحراج بسبب العنيد الذي أمامه.

" ولكن أريد الجلوس امام النافذة "

فور حديث جونغوون كان قد صدر صوت إحدى أعضاء طاقم الطائرة التي تنبه على إنطلاقها بعد عدة دقائق وهذا ما جعل جاي يتنهد بتعب من عناد الاصغر منه.

" حسناً ، لك المكان و لكن إن أرتعبت من منظر الإرتفاع هذا ليس من شأني "

إستسلم جاي و جلس بالمقعد الذي يبعد عن النافذة وبدأ بإغلاق جوانب مقعده حتى يستطيع المشاهدة و سماع موسيقته دون إزعاج من جونغوون الذي قام بتكرار ما فعله الآخر.

+  جونغوون +

بعد زواجي التعيس ، كنا قد توجهنا أنا و جاي إلى المطار حتى نستطيع اللحاق بالطائرة المتوجهه إلى إحدى الجزر التي قد تمنيت يوماً أن أسافرها وحدي.

ولكن ها أنا الآن أسافرها مع أكثر الأشخاص الذي أمقتهم و بذات الوقت يكون زوجي قانونياً.

جميع ما يحصل الآن غريب و يصعب على عقلي إدراكه ، احتاج إستئناف من حياتي حتى أستطيع إدراك ما حصل معي.

وأن من يستريح بالمقعد المجاور لي أصبح زوجاً لي رسمياً.

...

فور وصولنا إلى جزيرة سيشيل ، كنا اخيراً قد وصلنا إلى احدى منتجعاتها التي قد تم حجزها من قبل والد جاي.

الذي قد خطط جميع أمور سفرتنا من ناحية السائق و المنتجع وحتى الغرف.

" جاي ، متى سنصل إلى الغرفة أنا مرهق"

تذمرت بحديثي فور وقوفي بجانب جاي الذي يقف أمام مكتب الإستقبال يأخذ بطاقة الحجز الخاصة بنا ، لما لا يسرع اشعر بخدر أطراف قدمي وهو لا زال يتأخر حتى في حديثه.

" لقد إنتهيت"

وجهه حديثه نحوي وهو يريني بطاقة الغرفة الخاصة بنا في هذا الفندق لإنتشلها سريعاً من بين يديه واخذ بخطواتي إلى المصعد الذي ينتمي إلى الفندق.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن