" جونغووني أ- أنا أحبك "كان هذا ما قاله جاي تحت صدمة الآخر الذي قد تجمد في مكانه يحاول إستوعاب ما سمعه من جاي .
" لـربما تصدم و لـربما لست متاكداً و لكنني حقاً أحبك ، لم أنظر لأحداً كما نظرت نحوك ، لم يخفق فؤادِي كما خفق لأجلك إنني مقيد بك وجميع ما يتواجد بي خلق لـ حبك ، وياليتني أستطيع وصف مدى شغف خافقي لك "
في لحظة توقف جاي عن الحديث الصمتُ كان سيد المقر ، جاي يكاد فؤادِه ينفجر بـخفقانه بينما الآخر كان فؤاده يتمزق بين كل لحظة إضطراباً و ملامحه تكاد تنفجر تورداً كما تتورد خدين جاي الذي يُداعبه شعور التوتر والخجل.
وقف جونغوون على ركبتيه وعند وقوفه كان قد لفت نظر الأكبر الذي كان قد نظر له يُراقب أفعاله عند زحف جسده حتى يتقرب منه.
وما جعل منه يغمض عيناه هي كرزيتي حبيبه التي كانت قد وضعت على خاصته مقبلاً إياه بلطف و بين كل قبلة كان يصدر صوت القُبلات الذين يطبعاها على شفتين بعضهم.
تمسك جاي بخصر جونغوون حين جلوسه على فخذيه ، و شفتيه اخذت تقبل شفتين جونغوون تارة يعنفها و تارةً يداعبها بـنسيج لسانه.
كان الأمر بينهم عاطفياً للغاية ، يُقبلان بعضهم بمشاعرهم التي تداعب أشغفة قلوبهم.
هي قبلة لطيفة تشاركاها تصف ما يشعرانه في هذه اللحظة.
ومن إبتدى هذه القبلة كان أول من بدء بفصل شفتيهم وأخذ يطبع قبلات رطبه متفرقة على شفتين المتخدر بسبب قبلاته و رائحته المنعشه التي يستنشقها بـأنفاسه.
" أنا منجذب لك جاي ، أملك مشاعر تداعب أطراف جسدي في كل مرة ألتقي بك و تسقيني بقبلاتك "
إعترف جونغوون بما يملكه بعد إن وضع جبينه ضد جبين الآخر الذي كانت أنفاسه
في حالة بعثرة لا توازي بعثرة قلبه.هو وجد إعتراف جونغوون مبعثراً أكثر مما قد خيل بـفكره.
الآمر كان كما لو أنه إحدى أحلامه لكن أنفاس جونغوون ضد بشرته و مداعبته لـصدره العاري تجعله يتقن أن جميع ما يحصل الآن مجرد آمر حقيقي.
فتح جاي عيناه ينظر إلى الأصغر الذي كان يغمض عيناه وأنفاسه ترتجف في كل لحظة يزفرها و خفقان نبضاتهم كانت مسامعهم تستمع إليها من شدة إقترابهم.
شد جاي رقبة المخدر ناحيته مدمجاً شفتيهم مجدداً بـقُبلة آخرى رغب بها مجدداً.
و جونغوون كان قد شده يعمق قبلتهم ولم يبادر بها في خدره كان كافلاً بجعله يترك زمام الأمور إلى جاي الذي كان يمتص شفتين الآخر بـرغبة هزت گیانه.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
عاطفيةإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...