بعد مرور عشر أيام على آخر ليلة جمعت بین جاي و جونغوون ، كلاهما الآن في الجامعة يجلسان بجانب بعضهم في المحاضرة خاصتهم.
جونغوون يتكئ على كتف جاي منغمساً بنومه ، بينما الآخر كان يُداعب خصلات شعر النائم و بيده الآخرى منشغلاً بـالكتابة بما يقوله أستاذ المادة.
وقليلاً فقط كان قد إنتهى أستاذ مما يقوله دليلاً على نهاية المحاضرة تنهد جاي فور الإنتهاء وعيناه قد توجهت تراقب جونغوون الذي لا زال نائماً.
هذه الأيام الآخر أصبح كثير النوم وهذا مالاحظه جاي الذي كان فقط يحتضنه أثناء نومه و يلاعبه إلى حين أن يستيقظ.
والآن بات يُضايق المُنغمس بنومه كما
كان يفعل حين رؤيته نائماً.البندقي النائم كان يشعر بالذي يفعله الآخر ولكن يأبى الإستيقاظ يريد إكمال نومه فقط في خمول جسده كان أكثر من طاقته المنخفضة.
" جاي توقف عن إزعاجي أريد النوم"
تحدث جونغوون بـأنين حين عبث جاي بـإذنه ، الآخر يُضايقه حتى ينهض و جونغوون يريد النوم فقط.
" أنت أصبحت كثير النوم جونغوون كفاك نوماً و إستيقظ "
تحدث جاي بينما عيناه تتفحص الخامل الذي كان قد أقترب واضعاً رأسه على فخذه حاشراً وجهه داخل بطنه يزفر أنفاسه براحة هناك.
" أنا أشعر بالتعب الشديد الآن أرجوك أريد النوم قليلاً فقط "
قال جونغوون كلماته بينما عيناه أبصرت سوداوية جاي التي يسكنها القلق في هذه اللحظة وفي كل مرة يخبره بـإرهاقه.
"هل تريد العودة إلى المنزل الآن ؟ إذا كنت ترغب سنخرج كلانا فقط لا ترهق نفسك "
تحدث جاي ونظراته لا زالت تقع على البندقي الذي قد إبتسم على قلقه اللطيف العابث بـمشاعره.
" لا داعي سأنام وأصبح بخير في ما بعد ، فقط إبقى معي"
همس جونغوون إلى الآخر الذي قد إبتسم بسبب آخر كلمات قد نطقها و بيداه أخذ يُكمل مداعبة خصلات بندقية شعر الآخر الذي أغمض عيناه بسبب الراحة التي تقدمها يدين جاي التي تعبث برأسه.
و الغرابي كان قد أخذ ينظر ناحية الذي يُحاول النوم داخل أحضانه يتأمله بـحب تملك دواخل فؤاده النابض بسبب قربه.
جونغوون كان قد وجد نفسه غير قادر على النوم وكان قد نظر ناحية جاي الذي لا زال يعبث بـخصلات شعره و سوداويتيه تقع عليه وفعلته كانت كافله بجعل جونغوون يبتسم له.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...