يقف جاي بجانب جونغوون ينزع عنه ملابسه يُساعده على تغيير ملابسه إلى أخرى يستطيع الخروج بها إلى المشفى لأجل المُرهَق هنا ، هُم قرر الذهاب الآن كما قد آمر سابقاً حتى يطمئن على حاله.
" توقف عن النظر ناحيتي بتلك الطريقة
المخجلة "البندقي هنا كان قد نطق كلماته بخجل طفيف فور ما لاحظ نظرات جاي العميقة حينما أخذ يُلاطف خصلات شعره مسرحاً إياها.
" ما عساي أن أفعل سوى أن أنظر إلى سحر فتنتك الآخاذ ، أنت تجذب نظراتي نحوك المشكلة لا تكمن علي هنا "
کلمات جاي كانت قد حصلت على خفقان فؤاد جونغوون السريع و بندقيته اللامعة أثر ما نال إعجابه من كلمات.
و ما أبعد سهو جونغوون هيا يدين جاي التي قد أحاطت خصره يساعده على السير دون فقد توازنه ، فالآخر هنا يلازمه الدوخان المستمر الذي يجعل منه فاقداً لـثبات جسده.
و أخذ يسيران الاثنان خارج الجناح خاصتهم متجهين ناحية المصعد تحت إستمرار مساعدة جاي للآخر الذي ينظر ناحيته و الإبتسامة تنقش على ملامحه المرهقة.
الإهتمام الذي يتلقاه من جاي يشعره بالحب والآمان ، الغرابي هنا مستمراً بتقديم المشاعر الحلوة لدواخل زوجه المحب هنا.
فور دخولهم للمصعد كان جونغوون قد رفع ذاته يأخذ سكرتي جاي بين شفتيه ، يمتص لذتها بين ثنايا شفتيه يُعبر عما يشعُر من خلال قبلةٌ عذبة تجتمع بها إنفاسهم المرتجفة.
جاي هنا منذ إن دمجت شفتيه مع حبيب فؤاده كان قد بادله قبلته دون تفكير ، هو لن يترك لذة شفتين زوجه سوى بعد أن يُعنفها بين أسنانه و يكتفي من لذتها المسكرة لـعقله.
ومن بين إعتقادات الاكبر نحو شفتين حبيبه ، هي أنها خُلقت من عبق الخمر و لعابه نسج من دبق سكر النعيم ، وإلا لم يكن جسده سيفقد ثباته إلى حد الخدر من مجرد قبلة طبعت على نسيج شفتيه.
صوت إنفصال قبلتهم صدى في المصعد الذي يجمعهم وعيناهم اللامعة أخذت تتبادل النظرات وسط الخمول الذي يحتل جسدهم.
يتبادلان النظرات الهائمة بهدوء إلا أن قاطع جونغوون الهدوء بـنبرة صوته العابثة بـنبضات جاي.
"قبلتي تُعبر عن مدى الأحاسيس الحلوة التي تزور فؤادي في كل مرة تهتم بها بي و تشعرني بـ مدى حب فؤادك لي حبيبي"
جاي أود الإجابة على كلماته التي بعثرت ثبات كيانه ، ولكن باب المصعد الذي قد فتح كان قد صد وقت حديثه.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
عاطفيةإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...