الجزء الرابع عشر

215 13 1
                                    


في يوماً جديد في نهاية الاسبوع الثاني من  عودتهم إلى كوريا ، كان جونغوون يتسطح على سرير و يمسك هاتفه يقرأ مانهوا و يأكل الفشار بمللاً سيطر عليه ولا يستطيع فعل شيء لأن الكسل مسيطراً عليه و اليوم هو يوم الجمعة أي لا وجود لـجامعة يذهب إليها.

" منذ الصباح تُشاهد هذا المسلسل والمشكلة هنا أنك متجاهل المتابعة و ممسكاً بهاتفك ، الا تشعر بالضجر ؟ "

جاي كان قد تحدث فور صعوده إلى الغرفة للإستحمام بعد عودته من صالة الرياضة وكان لا زال جونغوون على حاله منذ الصباح الباكر.

" اشعر بالضجر فقط؟ أكاد أموت بسببه "

أجاب جونغوون على سؤال جاي بدرامية بالغه والآخر كان قد إبتسم  وهو ينتقي ملابسه من داخل غرفة الخزانة الصغيرة المتواجدة في غرفتهم.

" سأنتهي من إستحمامي و سأبعد مللك لا
عليك"

قال جاي كلماته ودخل إلى دورة المياه تاركاً الآخر الذي نهض من على السرير بحيوية فالكبر سيبقى معه و من المحتمل أن يتشاجر و يعبث ببعضهم إلى حين ذهاب ملله.

و جونقوون كان مستعد لالشجار، كان قد رتب فوضة الاكل الذي تحوم السرير المتسطح عليه وبعد إنهائه كان قد سار خارج الغرفة ينظر إلى فوضة الصالة و الأطباق التي تضع في كل جهه.

" هذا اللعين ! سأصرخ ما هذه الفوضى !"

و البندقي المهووس بالنظافة و التنظييف كان قد صرخ فور إن رأى بعضاً من آکیاس الطعام على الأرض و المطبخ كان في حالة يرثى لها كذالك ، يكاد يجن والسبب يعود إلى جاي.

" لقد إنتهيت من الإستحمام هل تريد
إبعاد مللك ؟ "

والمذكور هنا كان قد أتى وكان من الأفضل أن يهرب ولكن قد فات الآوان في هذه الحالة في هو سيأكل من قبل جونغوون هذه الليلة.

" إجلب أدوات التنظيف لي بسرعة وإلا سأفصل عظامك من لحم جلدك سريعاً لا أستطيع النظر إلى هذه الفوضى سأنهار
حتماً "

جاي كان قد حصل على ما يرغب من الفوضى الذي أفتعلها قبل ذهابه إلى صالة الرياضة ، و هاهو كان قد أنهض وحش عزيزه  جونغوون المهووس بالنظافة.

" لا تفكر بإنك ستستطيع النجاة منما فعلته الآن ، ستجلس هنا دون حركة واحدة وفور إنتهائي سنتشاجر ! "

جونغوون كان قد تحدث سريعاً واخذ طرف ثيابه العريضة وربطها على طرف خصره حتى لا تزعجه.

" اليس هذا قميصي ؟ "

سأل جاي الآخر الذي كان قد بدأ بالتنظيف و هو يدندن بإحدى الموسيقى وفور حديثه كان قد توقف ونظر إليه.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن