الجزء الثاني

309 17 0
                                    


أشرقت الشمس بضوئها في السماء و غاب القمر مع نجومه الهلالية و اخيراً قد حان وقت إبتداء اليوم على نصف أهل الأرض

ذو الشعر البندقي و الغرابي ، إثنينهم كان قد تقابلا حين ما فتح باب المصعد للنزول جونغوون كان قد إستقبل في وجهه  جاي.

" أنا إيقنت للغاية أن هذا اليوم سيء بالتأكيد "

جونغوون قد تحدث و تلقى التجاهل من جاي و ضغط على رقم الطابق السفلي في القصر.

"صباح الخير ايها الأطفال"

صوت عمتهم الصغرى استقبلهم فور خروجهم من المصعد سوياً و رد على كلامها و سارا ذاهبين إلى حيث المقاعد التي بجانب أبناء عائلتهم.

" صباح الخير لكم "

الإثنان القى كلماتهم إلى العائلة فور جلوسهم على المقاعد.

البندقي والغرابي بدأ بالإفطار مع عائلتهما بهدوء و لكن قاطع الهدوء حينما الإثنان اخذا مربى الفراولة في ذات الحين.

" أعطني إياه ! "

طلب جونغوون من الآخر بهمس حتى لا يسمع عائلتهم ولكن بالفعل كان ملفتين للإنتباه

" لن أفعل "

أجاب جاي بعناد للآخر وسحب المربى بخفه حتى لا يُسقط.

منظرهم كان مضحك لعائلتهم الذين يحاولو كتم ضحكتهم و إيقاف المشاجرة على مربى سخيف الذي يملئ الطاولة في كل جهة.

جاي ما رأيك أن تصبح هيونغ جید و تعطني  إياه ؟! "

" جونغوون لما لا تصبح دونسينغ جيد وتعطني انت المربى؟! "

ردد الغرابي كلماته إلى الآخر الذي شد على المربى بقوة أكبر بيده ولكن جاي سحبه بقوة ناحيته وقد حصل ما كان يخشاه وهو وقوع المربى عليه.

" اللعنة ! "

هسهس جاي بغضب وهو ينتشل ما سقط بين يديه حتى لا يتسخ بنطاله .

كان مزاج الأكبر معكر على عكس الأصغر الذي نقش شعور السعادة على قلبه وملامحه.

" مائدة هنيئة ، سأذهب إلى الجامعة لا يجب علي التأخر في لدي إختبار رياضيات مهم لهذه السنة "

جونغوون نطق كلماته متقصداً و بصره يتجول بملامح الغرابي يترقب ردة فعله ، فمادة جاي المفضلة هيا الرياضيات و لا يُحب نقص درجة منها ابداً.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن