الجزء الثاني العاشر

201 15 1
                                    


" جونغوون ، إستيقظ هيا لقد أتعبتني ،ما هذا النوم الذي لديك ! "

في الصباح الباكر ، لا يصدر في هذه الغرفة سوى صوت جاي المحاول لإيقاظ جونغوون الذي يأبى الإستيقاظ رغم محاولاته الكثيره إلا أن الآخر يرغب بمعاندته إلى حين يغضب منه ، هذا هو جونغوون ولا يستطيع أن يستبعد أفعاله الحقيرة.

" حسناً كما تريد ولكن سأذهب إلى الجامعة وحدي و لن أنتظرك لتذهب مع السائق أو حتى بـ سيارة أجرة وداع.. "

" نهضت لا تذهب دوني ! لا أريد ركوب
أياً مما ذكرته"

قاطع النائم نهاية حديث جاي ونهض من السرير سريعاً ذاهباً إلى دورة المياه المتواجد داخل الغرفة الذي يشاركها مع جاي.

+  جاي +

اقلب في هاتفي بتقلل و أكل شطيرة المربى ألهي ذاتي إلى أن ينتهي جونغوون من إنهاء تبديل ملابسه لـ نستطيع النزول سوياً حتى العائلة لا يسالاني عن غياب  جونغوون و لما لا ينزل زوجي معي.

" إنتهيت هيا لنذهب"

أتى المذكور بحديثي وهو يمسك بـ الكتب الخاصه بالجامعة و يرى هاتفه كما كنت أفعل منذ قليل.

" هل تريد إكمال الشطيرة لقد اكتفيت منها "

سألته كوننا لن نستطيع الإفطار مع عائلتنا حين نزولنا ، لأن الوقت قد تأخر وكل هذا بسبب جونغوون العنيد.

من المفترض أن نذهب باكراً كونه يوم إنتهاء إجازة الشهر الذي قضيناه خارج الديار و لكن إنتهى بنا الذهاب متأخراً بسبب الذي يقف بجانبي ننتظر نزول المصعد سوياً للذهاب.

" سأكل في الجامعة و لكن نعم أرغب بها"

تحدث اخيراً وإنتشل قطعة الشطيرة من بين يدي واخيراً كان قد فتح المصعد و من إستقبلنا الآن لم تكن عمتي.

" صباح الخير عمتي الجميلة "

" صباح الخير أيها الزوجين"

أجبتها سريعاً و نظرت إلى جونغوون الذي كان قد سار إلى باب الخروج متجاهلاً وجودها و ما قالته الآن ، و لن أستطيع لومه.

سرتُ أنا كذالك سريعاً مبتعداً عن عمتي قبل سؤالها عن تجاهل جونغوون لها ، لا أعلم لما العائلة كثيرة الأسئلة بخصوص علاقتي مع  جونغوون ! الهذه الدرجة مهتمان بها ! غريب آمرهم.

دخلت الكراج لاحقاً بـجونغوون الذي يقف جانب سيارتي منتظراً مني فتحها حتى يستطيع الركوب و لقد فعلت.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن