الجزء السابع العشر

214 14 15
                                    

بعد عدة أيام مرت في الريف كان قد حل الليل والظلام كان قد إنتشر على السماء المزرقة ، في منزل الريف الذي يتضمن العديد من الأشخاص البالغين والأطفال منهم.

جونغوون و جاي كان يجلسان أمام موقد النار يدفئان جسدهم و يأكلان سوياً بعد إجبار والداتهم بالجلوس معاً.

"والدتي ووالدتك يكاد يصيبهم الجنون بنا ، هم في كل لحظة يرغبان بقربنا من بعضنا ما هذا الهوس الذي حل بهم ! "

قال جونغوون و عيناه تنظر حيث والدته و والدة جاي الجالسين مع عائلتهم و عيناهم تراقبهم بين الحين والآخرى.

" هم يرغبان بقربنا حتى يجعلانا محبان اليس واضحاً ؟ "

تحدث جاي موعياً إليه و جونغوون كان فاهماً منذ البداية ماذا يرغبان بفعله.

" أنا أفهم ذالك ، ولكن ما بال أمر قربنا من بعضنا اصبح هوايَةٌ لهم ؟ كُلما شعر بالملل رغب بقربنا ! لقد مللت أريد العودة إلى المنزل حيث أتصرف براحة دون قربك مني ! "

صرح جونغوون على ما يجول في باله أمام جاي الذي كان قد فهم أن الآخر لا يشعر بالراحة بقربه ، الأمر لا يحتاج له تفسيراً حتى.

" أنت لا تشعر بالراحة بالقرب مني ؟ "

و جاي كان يُريد تأكيد الأمر على جانب فؤاده الآخر ، الذي لا زال يؤمن بـمحبة قلب جونغوون يوماً ما له.

" بالطبع نعم ، أنا لا استطيع فعل أي شيء على راحتي أشك إن قلت بأنني سأذهب إلى دورة المياه سيطلبان حضورك معي"

سخر  جونغوون وبحديثه وأخذَ يُكمل طعامه و جاي كان قد تجاهل جميع ما قاله و أخذ يأكل بصمت دام بينهم ، لا طاقة لهم على الحديث أكثر بعد نفاذ طاقتهم مع الجلوس مع عائلتهم.

...

في منتصف الليل ، جميع من بالمنزل كان نائم من اطفال و أزواج ماعدا الشباب منهم.

جميع الفتيان والفتيات يجلسان على شكل دائرة في صالة الريف.

ومن الحاضرين كان يتواجد الصديقين سونو  و جونغوون و الأخوين  سونقهون و جاي و العديد من فتيات عائلتهم و الفتيان كذالك.

" كالمعتاد أنا من سيبدأ بتدوير علبة المياه و لا داعي للفوضى جميعاً ستشارك في لعبة الحقيقة و الجراءة و جميعكم ستعترفان بما حصل لكم في هذه السنة دون علمنا ! "

ليا أخت جاي كانت قد تحدثت بحماس كبير وعيناه تنظر إلى الجميع و فور إن رأت إستعدادهم بدأت بتدوير العلبة وعادت إلى مكان جلوسها منتظره منها التوقف.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن