الجزء السادس

236 16 1
                                    


نهار جديد و أشرقت الشمس بها تنير السماء بضوئها في صباح اليوم ، البندقي كان يجلس على شرفة غرفته و عيناه تراقب بزوغ الفجر.

كانت ليلة عسيرة عليه ومحاربته بالنوم لم تكف حتى أستسلم على عدم مقدرته على فعلها و نهض من سريره يتأمل الشمس بسكينة.

كما يفعل الغرابي الذي يجلس على شرفته هو الآخر يُراقب بزوغها كما يفعل الآخر بسكينة خالجَت دواخلهم المبعثرة ، و الفارق الوحيد هنا أن دور واحد يُفرق بين هؤلاء الإثنين.

تنهيدة اطلقها الغرابي و وضع كوب القهوة الذي أكتفى منها و دخل إلى غرفته يمسد رأسه بسبب الآلم الذي يملئه گونه سهر طيلة الليل يرتشف من  القهوة و يتصفح هاتفه ببال مشغول بأفكاره.

إثنينهم لم يزورهم النوم في هذه الليلة و الذي يشغل بالهم عن النوم هي فكرة واحدة.

كيف سيكون المستقبل ؟ وما الذي سيحصل مع عائلتهم ؟

كلاهما جاهلين على ماسيحصل بينهم مستقبلاً ، وكيف سيكون الأمر ، وهل عائلتهم سترفض الأمر الذي وضعته أم سيستمر وضعهم إلى إن يطلقا على بعضهم مسمى زوجين؟

المستقبل غامض في هذه اللحظة بعين كلاهما.

...

" صباح الخير "

صوت سونو السعيد قد صدر فور ما رأت عينيه صديقه جاي.

"صباح الخير سونو ، هَل عُدت من السفر ؟ "

اجاب جاي فور رؤيته للآخر ولكن أطلق سؤاله فور ما أستوعب أن سونو عاد من البندقية التي كان ينعم بنعيمها مع زوجه.

"نعم لقد عُدت في مساء الليلة بطلب من جدتي ، ما حصل في القصر ؟ هل هو شيء خطير لتستدعينا الليلة جميعاً ؟ "

إجابته كانت قد زرعت الكثير من الأفكار في بال جاي ، لما جدته طلبت حضور الزوجين رغم سفرهم ؟ لا بد أن الأمر يخص أحد من العائلة وهو يدعو الآن أن ما في باله لا يكون صحيحاً.

لأن حينها إن علم جونغوون بالأمر سيغضب و يحزن وهذا ما لا يريده بعد ما رأى بكاء جونغوون في الليلة الماضية.

كان سيجيب الغرابي على تساؤلات الآخر و لكن ما جعل منه يلتزم الصمت هو دخول البندقي في صالة الطعام بإبتسامة خفيفة.

و الأرهاق كان يسكن عيناه البندقية التي قد لاحظها الغرابي بوضوح تام.

ابتسامة سعيدة سكنت بين ثنايا شفتين جاي فور ما رأى ردة فعل جونغوو المضحكة بـ رؤية سونو بعد عودته.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن