6
- بعد مرور أسبوع :~وجهة نظر جاي ~
تراقب عيناي الباب الذي يؤدي للخروج إلى الحديقة انتظر من جونغوون ليخرج حتى يؤدي تمارينه الرياضية هنا و أستطيع معاندته كما أريد.
اليوم هو الخميس أي يعني عطلة و يوم جونغوون للرياضة.
و ها هو قد خرج المذكور بحديثي ، و عيناه قد وضعت علي لابتسم إليه وما تلقيته التجاهل منه ، و كأنني كنت أنتظر بشاشته في وجهي على أي حال.
يقف في زاوية الحديقه و بدأ بتمرين القفز على الحبال كإحماء قبل رياضته ، و لا أعلم ماذا يجب علي فعله حتى أعانده الآن.
جونغوون حين ما يفعل تمارينه يكون جاد حقاً و قد بدأت بالعبث معه ذات مرة ولم أحصل سوى على ضربة على معدتي ، صحيح بإنني لم اتألم كثيراً و لكن ركبته كانت قوية بحق.
أنا لا أرغب بالجلوس دون فعل شيء و فقط التحديق به و مراقبة أفعاله سأنهض و اقوم بالرياضة معه.
ومن جيد أنني لم أستحم بدلت ثيابي إلى ثياب الرياضة خاصتي كوني قد ذهبت إلى النادي و لكن لا بأس بالرياضة مجدداً إن كانت مع جونغووني.
سرت بخطواتي ناحيته أتصنع تجاهله ، بالطبع لن أظهر إهتمامي ل الرياضة معه.
أخذت بالحبل الخاص بالقفز لأبدأ القفز كما يفعل جونغوون و لكن سرعان ما توقف عن القفز و تخصر أمامي لأتجاهله.
أنا لم أفعل شيء سوى ممارسة الرياضة.
" هل أتيت للرياضة معي أو العبث معي ؟ من الآن أقول لك ليس لدي طاقة لك جاي هيونغ "
توقفت عن القفز فور حديثه ، كما قلت جونغووني حقاً جاد حين ما يتعلق الأمر بالرياضة فهو يضع طاقته و ترکیزه عليها دون أدنى إهتمام لـ شيء آخر.
" أنا حقاً لا أريد العبث معك فقط سأمارس الرياضة "
بعد إجابتي قد تجاهلت تحديقاته إلي ، لأكمل قفزي على الحبال دون إعارته إنتباهاً وقليلاً فقط حتى قد أنضم للقفز معي مما جعل من إبتسامتي ترسم دون تحكم مني.
نحن نادراً ما نصبح في هذا الوضع ولا يحصل هذا إلا حين طاقتنا تذهب و الآن طاقتنا تركز على الرياضة لا العبث ببعضنا.
ربع ساعة قد مضت على قفزنا و قد توقف جونغوون اخيراً عن القفز لأتوقف كذالك متنهداً ، أنا نادر ما أشعر بالارهاق حين ما أمارس الرياضة ولكن الآن لقد شعرت خاصة كوني قد مارست رياضتي في صباح اليوم.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...