مر اسبوعين على الزوجين في شهر عسلهم ، نمط يومهم ؟ كان دوماً نفس الشيء إستيقاظ، شجار، ثم الخروج سوياً للتجول وأكل الطعام سوياً بعد الشجار على نوع الطعام ومن ثم يعودان مجدداً إلى الفندق بطاقة تحت الصفر.
تحديداً داخل الفندق الخاص بالجزيرة ، يقف جونغوون بضجر في صالة الفندق يتجول في انحائها بسبب ملله ، وكالعادة خرج قبل جاي كونه يعكر صفوة باله رغم كونه هو من يبدأ الشجار مع الغرابي ولكن هذا جونغوون لا يضع اللوم عليه ابداً لأنه الصحيح دائماً.
هو مغتر بنفسه وكثيراً.
" لما اتيت مبكراً ؟ رؤيتك اصابت رأسي
بالإلم إلهي كم من القبح اصبحت تمتلك !"تحدث جونغوون فور قدوم جاي إليه ، هو لا يستطيع التوقف عن مضايقة الآخر و حين ما يكون معه جاي سيفعل المستحيل حتى يُضايقه.
" بقدر ما تمتلك من قبح بارك جونغوون "
و جاي ؟ لا يترك فرصة الرد على مضايقة الآخر حين ما يجد نفسه يشعرُ بالملل و يرغب بمضايقة زوجه .
" سخيف و لكن لا تهمني سخافتك الآن ، بما أنه الليل لا أرغب بالخروج خارج حدود الفندق وأنت ؟ "
تجاهل جونغوون حديث جاي السابق وسار الإثنان دون وجهة محدده لطريقهم.
" لا أعلم ، إن كنت لا ترغب بالذهاب خارج حدود الفندق لن نذهب ، ما رأيك بالشراب سوياً ؟ "
عرض الغرابي ما يجول بفكره إلى جونغوون و فكرته كانت قد ناسبت الآخر الذي كان قد امسك بيديه يضم كفيهم سوياً وسار بهرولة إلى حيث يقع مقر النبيذ والكحول.
+ جونغوون +
" ما الذي ترغب بشربه ؟ "
ألقيتُ عليه سؤالي وأنا انظر إلى الكحول و النبيذ الذي أمامي و لم أتلقى إجابة منه ، ألتفت بإنظاري إليه وكان ينظر إلي فقط ، هل قد جن رسمياً ؟.
" أنا اسألك جاي هيونغ ، ما الذي ترغب بشرابه ؟ هل سمعتني ؟ "
سألته مجدداً وكان اخيراً قد استعاد وعيه وأبعد عن جنونه ، ما باله كثير السرحان و التفكير هذا الرجل ، غريب آمره.
" ما الذي ترغب به أنت ؟ "
" أريد النعناع مع النبيذ الأبيض و لا تنسى وضع الثلج لي ! "
قلت طلبي سريعاً وذهَبتُ مُبتعداً عنه حتى أجيب على الإتصال توقعت أنه سونو و لكن لم تكن سوى والدتي ، غريب لما تتصل وهيا لم تفعل طوال الأسبوعين ؟.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...