الجزء الخامس

255 15 1
                                    


يسير شخصين في إحدى ممرات الجامعة ، أحدهم تائهه في افكاره و الآخر يعبس بشفتيه بملل من حاله الآن.

و لم يكن الشخصين سوى جونغوون و جاي ، هم قد تأخرا بالقدوم إلى المحاضرة ولم يتبقى سوى ربع ساعه على إنتهائها وسيكون عديم الفائدة حضورهم لينتهي بهم الأمر يسيران بين ممرات الجامعة دون فعل شيئاً يُذكر.

"الوضع مملاً دون سونو"

"صدقني سونو لا يتذكرك الآن ، هو ينعم بإحضان زوجه ونسيم هواء البندقية لذا أبعد عبوسك القبيح"

حديث جاي كان محقاً ، فـمن سونو حتى يتذكر كوريا وسط نعيمه في مدينة آخرى.

" أنت لا تكف عن العبث و تعكير مزاجي ، مسخ أحمق "

لعن جونغوون الذي بجانبه و يطلق بعيناه العديد من النظرات الحقوده إلى الآخر المبتسم كعادته و غير مبالي لأي قذف يتلقاه من البندقي.

هو على العكس تماماً كان مستمتعاً على ما يفعله ويثوره في دواخل جونغوون م غضب و إستفزاز لإعصابه.

" كفاك قذفاً الآن و لنعود حيث بوابة المحاضرات ، لم يتبقى سوى خمس دقائق على بدأ المحاضرة الأخرى"

...

- في الظهيرة ، القصر.

يسير  جونغوون و بیده طبق من الفاكهه مستلذاً بطعمها و سمعه مشغولاً بسماع موسيقته المفضلة كعادته حين ما يعود من الجامعة و يحتاج إلى شيء يحسن من مزاجه لكن في هذا اليوم ، لا يوجد شيء ما سيحسن من مزاج البندقي.

ما أوقف جونغوون عن السير ناحية المصعد هو وقوف مربية أخيه أمامه و ها هو أوقف موسيقته بضجر.

" ماذا هناك ناني ؟ "

سؤال جونغوون كان قد حصل إجابته منها ، وقد كانت تستدعيه جدته في جناحها الخاص.

وهذا الشيء آثار إعجابه و تساؤلاته ، نادراً ما تستدعيه جدته في جناحها الخاص إلا حين ما يكون يُوجد شيئاً مهماً .

اومى البندقي إلى التي تقف أمامه ، و سار بإستقرار و الكثير من الأسئله تحوم في فكره.

وحين ما يصل إلى جناح جدته سيشبع فضوله و أفكاره بالأجوبه على تساؤلاته.

...

+ جاي +

أقطن أمام جدتي و بجانبي يجلسان والداي و بالجانب الآخر عائلة جونغوون وأنا حقاً لا أعلم سبب إستدعاء جدتي لي مع عائلتي و لكن الآن أنتظر حضور جونغوون حتى تبدأ جدتي بالحديث.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن