الجزء السادس عشر

207 14 2
                                    

في صباح جديد أشرقت به الشمس مجدداً ، في ريف إحدى مدن كوريا كان يتواجد الزوجين في حديقة الريف مع عائلتهم يفطران ويتبادلا الأحاديث فيما بينهم.

جاي كان فقط يتابع أحاديث جونغوون مع سونو وفي كل مرة يقاطع كلامه حتى تستطيع عيناه التنعم بملامح خليله الغاضبة.

و ما قاطع نظراته ناحية جونغوون هو نداء والدته لإسمه وذكر من يشغل باله جونغوون.

" جاي لما لا تذهب بـزوجك إلى البحيرة المفضلة له ؟ "

فور قولها كانت قد جدبث إنتباه البندقي كذالك ، من الواضح إنه لا يرغب بالذهاب إليها مع جاي.

" إنه مكانه المفضل هنا أمي لا بد أنه يرغب بزيارته وحده"

هذا ما قاله جاي فور إن لاحظ نظرات الرفض على عينان الآخر ولكن والدة جونغوون لا يظنها موافقه على ذالك بعد قولها.

"وماذا بشأن هذا ؟ أنت زوجه و من الطبيعي أن تتشارك الأماكن المفضلة لكم لذا لا بأس يمكنكم الذهاب للإنفراد لبعض اللحظات كزوجين صحيح أمي ؟ "

ما قالته سوويون وندائها إلى كبيرة العائلة كان قد جذب إنتباه الكل وهذا ما احرج جونغوون و جاي الذي يودان لو تبتلعهم الأرض الآن.

"نعم هم يستطيعان ذالك ، إستمتعان بوقتكما صغاري"

حديثها و ختامها بنظراتها إلى جونغوون و جاي كان قد جعل من الغرابي يبتسم لها بإمتنان مجاملاً إياها فقط و البندقي كان قد لاحظ ذالك وما جعل من ملامحه تكفهر غضباً هي كلمات جاي.

" شكراً لك جدتي ممتناً لكِ حقاً "

...

+ جونغوون +

" أكان عليك شكرها ! وفوق ذالك الإجابه عليها و الإمتنان بشكر واسع من أصغر
نقطة في فؤادك أهذا ما تستحقه هيا ! "

صرخت بكلماتي بعد صمت طال بيننا خلال سيرنا ناحية البحيرة المفضلة لي ، والسبب عائد لقدومنا والدتي و والدة زوجي العزيز حبيب فؤادي و قرة عيناي جاي.

" وما عساي أن أفعل ! جاي قبل أن تركز على أفعالها تذكر إنها تكبرنا بالكثير و يجب علينا إحترامها وهذا لا يدل على تقليل كرامتك لها إنما على حسن أخلاقك فقط "

كلامه كان محقاً هذه المرة وهذا ما جعلني أغضب ، لما عليه أن يكون محقاً هذه المرة ؟ أنا لا أستطيع النظر إليه

" إن كنت تود ضربي الآن بسبب حديثي المحق على عكسك يمكنك فعلها "

فور حديثه كنت قد ركلت قدمه بلطف حتى لا يتأذى ، ليس خوفاً عليه إنما لا أرغب بحمله إن تأذى لا أكثر.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن