الجزء إحدى عشر

202 15 1
                                    

بعد مرور شهر على إستقرار جونغوون و جاي في الجزيرة كان اخيراً قد إنتهى شهر عسلهم و حان وقت العودة إلى الديار.

" إلهي كم أفتقدت نسيم هواء الديار ! "

تحدث جونغوون بسعادة بالغة فور وصولهم إلى أرض مطار كوريا.

" أنتَ تُعاني من حنين الديار حقاً ،يومين فقط و تشتاق إلى رمال الشاطئ و الجلوس هناك حتى تشرب شراب جوز الهند وحدك دوني"

سخر جاي من الآخر الذي قلب عينيه ، في كل مرة يتحدث جونغوون كانَ يُقاطعه الآخر و يسخر منه و جونغوون لا يفعل سوى الشجار معه ، عادة لم يتركانها حتى حين ما ذهب وحدهم لشهر كامل.

+ جاي +

تجاهلني و هاهو بدأ يركض كالأحمق و فور إنتباهي كنت قد أستعدت إدراكي أنه يركض ناحية الأحمق الآخر سونو ، إن فتح كمامة في المطار سنتداول بين حديث الإعلام هذا المتهور.

ذهبت ناحية وقوفه و أنا اسحب حقائبه
معي ، ايعتقدني خادم له؟.

" توقف عن تبادل الأحضان و لنسير إلى خارج المطار سريعاً "

حديثي كان متوجهاً إلى سونو و جونغوون ، ألا يكتفيان من هذه الإحضان المبالغة بها ؟.

"اتركه يحتضني كما يشاء ماذا تريد "

تحدث جونغوون موجهاً حديثه نحوي وكان اخيراً سونو قد ركز على حضوري معهم.

" أريد أن أرحب بصديقي مابك وأنت ألم تشتاق لي أيها اللعين ! "

وها قد عدت إلى الدراما الخاصة بـسونو ، أريد العودة إلى حيث ما كنت حالاً.

" أشتقت لك كما فعلت ، ستحتضنني و تسخر مني فقط لنذهب "

كان اخيراً كلاهما بعد حديثي قد شاء الذهاب و لكن هم قد تركاني وحدي وسط الحقائب و سونو ؟ كان قد سحب جونغوون معه.

أنا اعاني وحدي الآن.

...

أجلس بجانب جونغوون في صالة جلوس العائلة الجميع كان قد رحب بنا بوصولنا و تمنى لنا السعادة الدائمة بزواجنا ، و لكن أيجب عليهم ذكر ذالك امام جونغوون.

" أنا ارغب بالصعود إلى غرفتي"

صوت جونغوون المتوجه ناحيتي كان قد جعلني أشتت نظري عن حديث ليا معي و أركز بحديثه.

" ألم تنسى شيء جونغوون ؟ "

كنت قد سألته وما إجابني به هي عقدة حاجبية المتسائله ما الذي قد نساه ، هل هو نسى كوننا زوجين و من الممكن أنهم.قد جهز لنا غرفة خاصة لنا.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن