الجزء التاسع عشر

206 16 7
                                    

أيام عديدة كانت قد مرت على وجود جاي و جونغوون مع عائلتهم في الريف وكان لا بد من أن يأتي الوقت الذي يعودون به إلى القصر و يعودون إلى إكمال اعمالهم والطلاب منهم يعود إلى دراستهم مجدداً بعد إجازة أخذاها حتى يستمتعان برحلة عائلية إلى الريف.
......

بالنسبة إلى جونغوون و جاي كلاهما الآن يقفان في مصعد القصر ينتظران نزوله حتى يتسنى لهم الذهاب إلى الجامعة ، صحيح بإنهم اليوم كان قد عاد من الريف لكن لا مزيد من التغيب.

كان قليلا الشجار والكلام سوياً ، جونغوون خلال هذه الآيام تمر عليه الكثير من المشاعر الغريبة وهذا ما يرعبه و جاي لا يرغب بالحديث مع الآخر هنا ،يجد أن جونغوون يحتاج البقاء لفترة مع أفكاره ، فهو أصبح هادئ حين ما يتركه مع ذاته.

توقف المصعد عن النزول فور وصولهم و كان القصر يملؤه الهدوء ، بما أنهم قد عاد في صباح هذا اليوم لا بد أن بعضهم قد هلكت أجسادهم تعب آثر الجلوس في السيارة.

" اخيراً قد أتيتُم ، سأذهب معكم هذه المرة فسونقهون يستحم والسائق قد ذهب بالأطفال إلى المدرسة ولا أريد التأخر "

صوت سونو كان قد قاطع هدوء الإثنان هنا قد حصل على إنتباهم كذالك بعد ما كان كلاهما غائصين ببحر أفكارهم.

" حسناً "

...

توقف جاي عن القيادة وهم نازلاً منها فور ما وصل إلى الجامعة ، بالنسبة إلى سونو و جونغوون  قد سارا سوياً يتبادلا الأحاديث فيما بينهم.

+ جونغوون +

بعد ما وصلنا إلى الجامعة كنت قد ترکت جاي بمفرده و جلست بجانب سونو أستمع إلى احاديثه ولكن لأكن صادقاً.
لم أفهم أي شيء قد قاله في بالي الذي
كان قد خطف من قبل جاي.

لا أعلم أين ذهب الآن لربما يتواجد بالكافتيريا ؟ أو قد ذهب إلى دورة مياه الجامعة ، أريد أن يجلس معي أنا و سونو.

وعلى ذكره هاهو كان قد أتى مع  نيكي و بيده كوباً من القهوة التي يفضلها.

رحب بنا  نيكي وكان قد جلس بجانب سونو و جاي بجانبي ، ولا أعلم لما عيناي لا ترغب بتركه أنا أرغب برصد حركاته ومراقبة أفعاله أثناء أكله.

البارحة كنت قد تأملته وهو يتلذذ بطعامه و بت أجده لطيفاً حين ما يأكل طعامه والآن جميع ما أرغب به هو تأمله أثناء كل فعله يفعلها.

أنا غريب اطوار هذه الفترة وكثيراً.

أبعدت نظري عن جاي حتى أتحدث مع  سونو و لكنه كان ذهب هو و سونو ، لربما بدأت محاضراتهم وأنا منغمس بالنظر إلى الآخر.

My heaven | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن