حل الغسق وأتى الليل بـقمره المنير على جونغوون و جاي الغارقين بـنومهم العميق .
أحدهم كان غارقا بنوم في غرفة و آخر غلبه النوم في غرفة المعيشة. استيقظ جونغوون بينما عيناه أخذت تتجول تبحث عن جاي الذي كان أول ما أتى بفكر جونغوون حين إستيقاظه.
نهض بخفة من سريره و بين كل خطوة يخطيها كان يُحاول مقاومة النوم الذي يحتل على جسده الخامل.
تجول في الجناح يبحث عن الآخر و حين توقفه في غرفة المعيشة كان قد وجد جاي الذي يغمر وجهه داخل الوسادة التي في حضنه منغمساً بالنوم على جلسته السابقة الغير مريحة بملاحظة البندقي هنا.
الذي قد ذهب ناحية النائم وأخذ ينكزه بخفة حتى يستيقظ و لكن لا فائدة مع الآخر الذي لم يتحرك آنش واحد من مكانه.
" جاي أنهض "
طلب جونغوون بينما أخذ يُحرك يدين الغرابي الذي أخذ يستيقظ من النوم قليلاً وفور ما لاحظ جونغوون ذالك كان قد ترك یداه بينما يُراقب طقوس إستيقاظ الآخر الذي يُحاول التعود على الضوء القوي الذي قد واجهه عيناه حين فتحها.
"إنهض معي على السرير جاي ، ستتعب جسدك بالنوم على الأريكة دون حتى لحاف يدفئك عن برودة الغرفة "
قال جونغوون ولا زال واقف بـمكانه ينظر ناحية الآخر الذي كان قد إبتسم بخفة وعاد إلى النوم مجدداً وهذا كان قد جعل جونغوون يزفر أنفاسه تعباً هو يرغب بحضن الآخر الذي لا يُساعده ابداً بالنهوض.
"جايشي أستيقظ "
تحدث جونغوون بينما يداه اخذت تضرب وجنتي الآخر كل دقيقة وقليلاً فقط كان النائم اخيراً قد إستوعب مُحيطه بعد ضرب زوجه إليه.
" جونغووني ، هل تريد شيئاً ؟ تشعر بالآلم ؟ آسف لقد خلدت للنوم دون الإنتباه إن كنت بحاجة إلى شيء حين إستيقاظك "
وبينَ كُل كلمة ينطقها جاي كان يُعبر عن تأسفه تحت نظرات جونغوون الذي يتفحصه بسعادة بين عيناه الناعسة أثر النعاس الذي يداهمه.
" جسدي بـحاجة إلى حضنك ، أنتَ تسيء المعاملة لي ولا تُلبي ما أرغبه منك"
أردف البندقي بين خطواته التي إقتربت من الغرابي آخذاً حضن الآخر مقراً إليه في وسط وقوفه بينما يداه تحاوط خصره و رأسه كان قد وضعه على صدر جاي حيث نبضاته العالية التي تتخلل إلى مسامع جونغوون.
" هيونغ خاصتك سيرضي مطالبك الآن صغيري "
تحدث جاي قبل أن يحمل المدلل هنا بين يداه وسار ناحية الغرفة الخاصة بينهما تحت نظرات الاصغر الذي يُراقب ملامحه بينما الإبتسامة تزين شفتيه.
أنت تقرأ
My heaven | Jaywon
Romanceإثنان لا يطيقان بعضهما ، يعيشان تحت سقف واحد منذ الطفولة تحت أمراً من " العائلة" ، ماذا سيحصل لو قررت عائلتهم مصير يُغير مسير علاقتهم و حياتهم للأبد ، هل سيوافقان أم سينتهي الأمر بإجبار الطرفين ؟. . الثنائي ؛ جايوان. . المهيمن ؛ جاي. . تنويه : تحت...