بسم الله الرحمن الرحيم .
بدايةً ، اقدم لكم عملي الجديد والذي أردت أن أوضح به بعض النقاط قبل بدايته والذي سيكون قريبًا إن شاء الله فترقبوا .
أولًا ، اظنك عزيزي القارئ قد راودتك الكثير من الأفكار و التساؤلات حول عملي من عنوانه ربما والذي ربما قد يُحي لك أن العمل به مشاهد بذيئة أو سيئة لهذا أردت أن اطمئنك قبل البداية أن عملي لا يحتوي على اي مشاهد سيئة أو مُخلة بالادب ، و برغم أن متابعين عملي السابق يعرفون ذلك جيدًا الا اني أردت اعلامك في حال كانت تلك المرة الاولى لك في متابعة أحد أعمالي .
تنويه :
ثانيًا ، عزيزي القارئ الرواية تصنيفها ليس رعب في حال اخذت تلك الفكرة من الغلاف ولكن قد يتواجد بعض المشاهد العنيفة أو المؤذية نفسًا بالعمل ، ولكن لا تقلق سيتم التنويه قبل بداية اي مشهد عنيف في حال لم تكن من محبين العنف و تخطيه لن يؤثر على فهمك لسير احداث الرواية أبدًا .
ثالثًا و الاهم ، جميع مشاهد و احداث و اسماء الشخصيات بالرواية جميعها من وحي خيالي ليس لها أي صلة بالواقع ولو تشابهت اسماء أو أماكن فهي صدفة بكل تأكيد ، وكذلك و لا تدل اي اراء في الرواية على أفكاري او رأيي الشخصي وانما هي بمعتقدات الشخصيات و سير الأحداث وحسب .
رابعًا و أخيرًا اتمنى منك عزيزي القارئ أن تعطيني رأيك بكل مصدقيه في العمل فهو يساعدني على التطور أكثر و معرفة ثغراتي و هفواتي في به .
_______________________________
مقدمة
___________هو مكان غامض للغاية ، ربما إذا وقعت عيناك عليه من الخارج للوهلة الأولى قد تظن أنها إحدى الشركات المعروفة وربما قد تظن أيضًا أنها أكبر الشركات في مصر بأكملها ، لكن هذا اعتقاد أول و حسب فإذا دخلته قد تتغير ظنونك الي أنها منظمة سرية و ربما إذا تعمقت أكثر داخله قد تظنه... صالون تجميل ، مكتب تطوير ، سجن ، فندق او ربما معمل تجارب تحت الارض مثلاً! ، و كلما تعمقت أكثر كلما تغير ظنك حول ذاك المكان والذي لا يعرف حقيقته سوا قاطنيه ، هؤلاء من ارتدوا زي موحد نُقش عليه عدة احرف انجليزية من الخلف .
أما عني ، فدعني اخبرك بكل اسف اني لن أستطيع أن أفيدك كثيرًا وكل ما يسعني اخبارك به هو ، انك الان داخل الـ IWTO والتي لن تجدها في اي مكان اخر سوى هنا في " نساء للبيع" حيثُ هي " حرب دون منتصر "....
قريبًا...
أنت تقرأ
نساء للبيع
Hành độngالـ IWTO ، مُنظمة بُنيت و تشيدت على الفساد ، كل ماهو غير مشروع و دنيء ستجده هنا خلف جدران ذاك المكان المشؤوم و المعج بالفاسدين و المفاسد ، كان قدرهم أن يجتمعوا معًا للمرة الأولى به ، و تتلاقى طرقات اثنين لا يمكن أن يكمل أحدهما مع الآخر إلا مع تدمير...