.. لحضات مرت كسنوات في خضم ذلك العناق الهادئ ، و الذي لم تستطع لؤلؤة البردِ التملص منه كيفما حاولت .. لينتهي بها الأمر مستسلمة بين أحضانه و هي تزفر بإنزعاج ..
أكينا : "تاتسو .. لقد دام عناقك أكثر مما ينبغي! "
رد عليها من يحيط بدراعيه حولها بنبرة لا تحمل في طياتها ما يشير إلى أنه ينوي تركها عما قريب ..
تاتسو : " تعلمين أني إشتقت لكِ .. لم أفهم كيف حدثت تلك الفجوة .. لم أزرك مرة .. فلم أتحصل على أي فرصةٍ ٱخرى ، ضننتَ أن هذا اليوم لن يأتي مجددا .. "
أبعد رأسها من صدره ، لينضر لوجهها المتهجم و الذي لم يتخلص من إحمرار ما أسفل عيناها بسبب الدموع السابقة بعد ..
تاتسو : " أين كنتِ و مع من ؟ هل أنت بخير ؟ ماذا كنتِ تفعلين طوال هذه المدة وحدكِ .. ؟ "
أكينا : " لم أكن وحدي .. ! "
تاتسو : " مع من إذن ؟ "
قالها و هو يضغط على يديها ، ما جعل ذلك الجرح في باطن كفها يعتصر من الألم ، ما دفعها لسحب يدها لِصدرها مبتعدةً عنه ، لكنها ما لبثث أن تجمع حروفها حتى نطقت نوريكو ..
نوريكو : " تاتسو على حق في كل سؤال أخبركِ إياه .. ما بها يدكِ ! هل أنت مصابة ؟ ألديك إصابات أخرى بأي شكل ٱخر ؟! "
اجتمع الإثنان حولها ، بينما أيديهما تلامسان وجهها و يديها ، و شفاههما لا تنفكان عن إطلاق أسئلة سئمت أكينا من التبربر و محاولة الإجابةِ عليها ، ما جعلها تصرخ بهما و تنهرهما بشدة مُبتعدة خطوة للخلف لتقف بجانب شقيقها الأكبر و هي تستنشق عدة أنفاس مرة واحدة ...
أكينا : " توقفاااا عن لمسي ! هذا لا يُطاق ! إختنقت ! "
تجمد الإثنان لردِ فعلها ، فقد نفدَ صبرها بسرعة بوجودهما ، عكسهما اللذان لم يخطر ببالهما للحضة التوقف من التأكد عن سلامتها و محاولة الحديث معها و فكِ لغز إختفائها ..
تنغن بينما يضع يده على رأس لؤلؤة البرد و يربث عليه بلطف .. : " قلقكما مبالغٌ بهِ ، بما أن شقيقتي الأصغر معي فهي تحت حمايتي ، و لن أدَخر أقل مجهود في توفير الراحة و الأمانِ لها! لدا توقفا عن قلقكما هذا و الذي يسبب الحنك لي ! "
تاتسو بتساؤل .. : " مهلا مهلا .. ماذا تقصد بشقيقتك الصغرى ؟ أكينا لا تَملك إخوة من الأساس! " ..
رمى تاتسو بعينيه المنقوشتان بخيوط رماديةٍ من رصاصٍ براقٍ إلى والدته ، و التي كانت تنضر للأرض بين قدميها .. ما جعله يجعد حاجباه و يقترب منها أكثر ، سائلا إياها بصوتٍ يتصنعه اللطف ..
تاتسو : " ٱمي ؟ ما بكِ صامتة ؟ أوقفي هذا الضخم عن التفوه باللعنة التي هو بصدد قولها..! "
لم ترد الٱم .. و إكتفت بعصر كفيها ببعضهما البعض ..
أنت تقرأ
Kimitsu_no_yayiba "لؤلؤة البرد"
Fantasi"الفن هو تعبير الروح عن أعظم المشاعر." "في حديقة الذكريات، كل زهرة تحمل قصة، وكل شوكة تذكرها بجرح عميق" "كان للغيوم هيبة تحثها على التعبير عن مشاعر مكبوتة." لعَلها بضع جمل قد قرأتها أنت ، لكنها شكلت حياتا ٱخرى لصغيرتنا ..