بسم الله الرحمن الرحيم
" أيها المرابطون الصٌابرون، أواكم الله، حفظكم الله، نصركم الله، ثبٌتكم الله، أيٌدكم الله "
لا تنسوا الدُعاء لإخواتنا في فلسطين والسودان واليمن ولبنان وسائر الدوٌل العربية 🙏
__________________________________
ضوٌء ساطعٌ ابتلع أجسادهم وأغرقهم في عُتمة أخرى، عتمة جعلت أجسادهم ترتد وتنتفض كما يحدث في كل مرة، كانت أجسادهم مُلتصقة بالأرض يزداد الدوٌار حوٌلهم وكأنهم كانوا مُعلقين بإطار دراجة نارية تدوٌر بهم وتنقلهم من مكانٍ إلى آخر.
جاهد سامي حتى يرفع رأسه الثقيل عن الأرض ليرى العالم من حوٌله وما سيحدث بالمغامرة الأخرى، تسلم إلى حقيقة أنهم لن ينتقلوا أبدًا من هذا العالم، وكان على وشك التكيٌف والتعايش لولا هذه الانتقالة المفاجئة غير المحسوبة، حتى أن مارك لم يلحق ضبط الجهاز كما يحدث في كل مرة.
اعتدل على الأرض يُفرك جبهته بإجهاد ويحاول التحديق فيما حوٌله بنظراتٍ عجيبة، يرى جُدرانًا طبيعية مليئة بالرسوم والبيانات، أدواتٌ في كل مكان، أجهزة حديثة تم وضعها بطريقة عشوائية تجتمع مع أجهزة متطوٌرة كبيرة الحجم زادت عوالمه غرابة.
فتحت ميليندا عينيها وطفقت ترفع جسدها عن الأرض لتضحى جالسة بجوار سامي تتلفت حوٌلها وتسأل بضجر :
- هلا أخبرتموننا أين نحن الآن ؟
جحظت عينيها مرة واحدة وهي تطالع تلك الحجرة ليلوح عليها بوادر عدم التصديق التي جعلتها تفرك عينيها أكثر من مرة لتتأكد من شكوكها، سقط فك غيٌد وهي تثب عن الأرض بنبضات قلبٍ متصاعدة ويدٍ تتحسس ثيابها التي لم تكن ترتديها في ذاك العالم مع لسانها الذي يقول بعدم تصديق :
- هل تمزحوا !! ....هل نحن ...
لم تستطع أن تواصل الحديث من هوٌل الصدمة والسعادة التي تغلغلت أوٌردتها مرة واحدة، فما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى ارتفع صُراخ ميليندا وبدأت تقفز داخل الحجرة وهي تقول بسعادة :
- لقد عـــُدنا !!
انتشرت التهليلات والأحضان والقفزات ما إن تأكدوا من هذا الأمر، هذه ليست حُجرة بعالمٍ خيالي، هذه حُجرة المعمل، الحجرة التي بدأ من عِندها جميع الأحداث وبدأت معها هذه المغامرة المجنونة.
- يا فرج الله ... أخيرًا رجعنا
قالها حكيم بثقة وسعادة هذه المرة وبدأ يرفع قبضته لأعلى ويخفضها ثم يحتضن مارك رغمًا عنه ويدفعه للقفز والاحتفال معهم رغم أن مارك لا يزال يمقت الالتصاق بأحدهم، لكن سعادته بهذا الأمر ربما بددت القليل من جفاءه وجعلته يشاركهم الاحتفال.
أنت تقرأ
مهمة في فيلم كارتون ( مكتملة )
Ciencia Ficciónمغامرة فريدة من نوعها، رحلة قد تعتقد أنها خيالية رغم ما تحمله من رموزٍ ورسائل، وعالمٍ لا تراه سوى في شاشات التلفاز، لكن هل تخيلت يومًا ان ذاك العالم الذي تراه بصورة يومية يحمل رسائل سوداوية لا تعرفها ؟ هل تخيلت أن تبحر به وتستشف مكنونه وغموضه الآثر...