Part 4 :" لقد قتل الأميرة "

3.2K 141 68
                                    


تلخيص :" قدم مبعوث ملكي الى حفل عيد ميلاد الملك من الدولة المجاورة و المعروف بأنها شقيقة الملك هان .... و لكن في اللحظة التي وصلت فيها و بمجرد أن رأى سيهون وجهها أدرك أنها لم تكن سوى لوهان و هو في هيئة فتاة .... و لكن الصدمة الحقيقية هي حين أعلن الملك لاي و أمام الجميع عن خبر زواج سيهون بالأيرة التي تقرر بشكل دبلوماسي بين البلدين بدون علم الطرفين ..... "

سيهون :" جلالتك ... لم تخبرني من قبل عن موضوع الزواج .... هذا حقا مفاجئ ... كما اني لم أتعرف على سموها من قبل و هذه أول مرة نلتقي ... "

دعس لوهان على ساق سيهون بكعبه العالي و همس في أذنه .... :" أول مرة ؟ ان حصل و تزوجنا فسترى الجحيم حقا ... جد حلا .."

أجاب الملك :" لا بأس ... كنت قلقا بشأن هذا قليلا لكن برؤية الأميرة اليوم هنا ... لم أعتقد بأن أرى شخصا بهذا الجمال أبدا في حياتي .... تبدوان مناسبين تماما و انتما تقفان معا هناك ... أرجو أن تكونا في سعادة معا لأن هذا سيحقق السلام بين البلدين .... ليشرب الجميع نخب هذا الارتباط ..... "

رفع جميع النبلاء كؤوسهم و حيو الملك و الأميرة هان مع سيهون اللذين بقيا ينظران باستغراب لم يحدث .... بينما بقيت جيسيكا تشتعل من الغيرة بسبب ما حصل ..... لا تستطيع أن تترك سيهون يتزوج بواحدة أخرى و لكن من الذي قد يستطيع معارضة الملك ... نظرت الى الأميرة بعيني حقد ....

جيسيكا :" اذن سنرى من التي ستبقى حقا حتى النهاية ...."

جعل الملك لوهان و سيهون يجلسان الى جانب بعضيهما في مكان كان قد خصصه لهما .... ....

سيهون :" هاي ؟ ما الذي تفعله في زي الفتاة و تدعي بأنك أميرة ... ؟ أين الأميرة الحقيقية ... "

لوهان :" أنا الأميرة الحقيقية ..."

سيهون :" هه ؟ مستحيل ... "

لوهان :" انها الحقيقة ... الملك أخي .. "

سهيون :" اذن هذا يعني بانك فتاة و الشخص الذي خدع هو أنا ... لهذا كنت مع فتى بالأمس .... لحظة أليس من المفترض على الأميرات أن يتصرفن بطريقة متحضرة ..."

لوهان :" أنت غبي .... لقد رأيتني أنا فتى أيها الغبي ... ثانيا كيف أتصرف شيء لا دخل لك به .... تشين سيدفع الثمن في هذا الشيء الذي تورطت به .... و أنت ان لم تجد حلا ستدفع الثمن ... ألغي الأمر بأي طريقة ... "

سيهون :" و ما دخلي أنا و لم علي دفع الثمن .؟ أنا تورطت في الأمر مثلك .... "

لوهان :" لم علي أن أنتهي بالزواج من غبي و شخص مغرور و مدلل لا يستطبع المشي بطريقة صحيحة .... ما الذي فعلته في حياتي لأنتهي هكذا ... "

سيهون :" من تصف بالمدلل و الغبي و المغرور .... ان لم تخرس سأصرخ بأن الأميرة هي في الحقيقة فتى منحرف يجول في الأرجاء و كان من مدة قصيرة مع المتمردين و تسبب في تدمير مركز الأبحاث .... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now